-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الأحد، 15 سبتمبر 2013

مدرب الزمالك : "التشتيت" وراء السبب في عدم مشاركة "الحاوي" منذ البداية


أكد اسامة نبيه مدرب  الزمالك أضاع العديد من الفرص السله في الشوط الثاني وصادفه سوء توفيق كان كفيل بتعديل النتيجة ، وهو ما أثر على أداء اللاعبين بعد ضياع العديد من الفرص بشكل غريب .


وقال نبيه فى تصريحاته عقب المباراة عبر الموقع الرسمي للزمالك "الأهلي فريق كبير ومنظم ونجح في أن يستثمر عامل الهواء في الشوط الأول ، ونجح في أن يخطف هدفين سريعا كان لها عامل السحر في تحويل مساء اللقاء من فوز للزمالك إلى خسارة كبيرة ".


وتابع مدرب الزمالك " قمنا ببعض التتغييرات في بداية الشوط الثاني بالدفع بالثنائي محمد إبراهيم ، وحازم إمام ، وحاولنا التعويض ولكن سوء التوفيق تسبب في إحباط اللاعبين ، وعدم تواجد الزمالك في الجونة خلال فترة الإستعداد للمباراة ليس له تأثير على مستوى الزمالك ، وتعودنا على أرضية الملعب ولم نكن في حاجة للتدرب في الجونة".


وقال نبيه " سرعة الهواء ودرجة الحرارة في مباراة القمة كان عاملان مؤثران للغاية ، والأهلي لم يصل للمرمى كما وصل الزمالك ولكن التوفيق كان ملازم للأهلي وتخلى عن الزمالك في مباراة القمة".


وأضاف " محمد إبراهيم لم يبدأ من بداية المباراة لأنه كان مشتت بسبب عروض الأحتراف وكان من الصعب الدفع باللاعب من بداية المباراة ، وحازم إمام حصل على التوقيت الذي يناسب ظروف المباراة ، وكذلك أحمد حسن وهو ما منح الزمالك تفوق في الشوط الثاني ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets