-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

بالصورة | الفيفا يُعطى مصر فرصة لتحديد ملعب مباراة الإياب فى هذا الموعد !


أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أن المهلة النهائية للمنتخبات العشرة المتأهلة للمرحلة النهائية لتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 من أجل تحديد ملاعبهم لإقامة مباراة الذهاب أو الإياب سوف تنتهى يوم 20 سبتمبر الجارى .


وقام الاتحاد الدولى بنشر ملف يحتوى على جميع القوانين المنظمة لمرحلة الحسم والتى منها المهلة النهائية للمنتخبات الـ10 بخصوص تحديد ملاعب مباريات الذهاب والإياب ز


وأوضح الفيفا خلال هذا الملف أن المعلومات الخاصة بتحديد ملعب مباريات الذهاب والإياب بحد أقصى يوم 20 سبتمبر الجارى .


الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان قد أعلن أنه تم تمديد المهلة المتاحة لتحديد الملعب إلى ما بعد مباراة الذهاب بثلاثة أيام ، ولكن الفيفا قام بالرد بنشر كافة التفاصيل المتعلقة بالمرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال.


 ويتطلب على اتحاد الكرة المصرى برئاسة جمال علام إبلاغ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بملعب الإياب أمام غانا بحد أقصى يوم الجمعة القادم .





read more

الوايت نايتس يصدر بيان نارى ضد الإدارة واللاعبين


قامت رابطة ألتراس الوايت نايتس بإصدار بيان ضد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس والجهاز الفنى واللاعبين وذلك عقب الهزيمة الثقيلة أمام النادى الأهلى أمس برباعية ، إلى جانب خروج الفريق الأبيض من بطولة أفريقيا رسمياً .


وجاء البيان كالتالى :-


لم نطالب بالكثير؛ لم نطلب من اللاعبين ومجلس الإداره والجهاز الفني سوى أن يكونوا على قدر المسؤوليه والمهمة الموكلة إليهم .. لم نطلب سوى أن يعودوا بالزمالك إلى وضعه الطبيعي؛ على قائمة البطولات
 


لم نطلب منهم أن يذهبوا بالقلعة البيضاء إلى المستحيل؛ بل في حدود المقبول .. لكن أحداً لم يستمع؛ لم يكونوا على قدر المسؤولية؛ عمت اللامبالاة وتفشت سوء الإدارة
 


صبرنا كثيراً؛ إلتمسنا لهم بضعاً وسبعين عذراً بعد ألف عذر؛ لعل شعرةً من الإحساس تمس ضمائرهم .. سميناهم أبطالاً؛ دون أن يكونوا مستحقيها؛ ومع ذلك لم يشعروا بقيمة الفانلة التي إرتداها من قبلهم أبطالاً بحق صنعوا إنجازات هذه القلعة التي عشقناها ولكن؛ لا حياة لمن تنادي
 


واعدة يا ثورة الفرسان

read more

الزمالك يسعى لإجراء صفقة تبادلية لضم نجم الجونة


يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى إتمام صفقة تبادلية مع نادى الجونة تقضى بإنضمام عرفه السيد مهاجم الناد الساحلى للزمالك مقابل رحيل هانى سعيد مدافع الفريق الأبيض للجونة .


وعقد الدكتورعبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادى الزمالك جلسة خاصة مع أحمد عمر عضو مجس إدارة الجونة تم الاتفاق فيها على إتمام الصفقة بعد عودة ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء  إلى القاهرة .


الجدير بالذكر ان هانى سعيد مدافع الزمالك كان قد أعلن عدم الاستمرار مع الفريق الأبيض بسبب عدم صرف مستحقاته حتى الآن وخرج مدافع الزمالك من قائمة مباراة النادى الأهلى والتى خسر فيها الزمالك برباعية ثقيلة .

read more

بالصورة | تعرف على ردود الأفعال الغانية عقب القرعة !


تباينت ردود الأفعال فى غانا عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" ما بين التفاؤل والتشاؤم بعدما أوقعت القرعة المنتخب الغانى فى مواجهة الفراعنة فى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 .


حيث أكد البعض على تويتر : أن غانا قد خرجت رسمياً من البطولة ، إنها النهاية بالنسبة لنا امام مصر ، هذا الجيل لن يرى البرازيل فى 2014 .


 وتغريدة أخرى ظهر عليها التشاؤم الشديد تقول " غانا خردت ، مباراة الإياب فى مصر؟ حتى لو فزنا فى المباراة الأولى مليون / صفر سيتمكنوا من الصعود فى ملعبهم...لقد ضاع حلم المونديال .


وظهرت تغريدة أخرى من التفاؤل : " غانا تواجه مصر فى تصفيات كأس العالم ، سنفوز بمباراتى الذهاب والإياب إن شاء الله .






read more

عاجل | رسمياً..تعرف على منافس مصر في تصفيات المونديال


تقرر بشكل نهائي مواجهة المنتخب الوطني لنظيره الغاني ، في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، حيث أجريت القرعة ظهر اليوم الأثنين بمقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بـ6 أكتوبر.


وتقام مباراة الذهاب بين المنتخبين بغانا أحد أيام 11 و12 و13 و14 و15 أكتوبر ، على ان يقام لقاء العودة بالقاهرة أحد أيام 15 و16 و17 و18 و19 نوفمبر القادم.

read more

شاهد قرعة "الحسم" لمونديال 2014 على هذه القنوات!!



تقوم قناة الجويرة الرياضية الإخبارية المفتوحة ، بإذاعة قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 ، على الهواء مباشرةً في الثانية عشر ظهر اليوم الأثنين.





وجاء قرار إدارة قناة الجزيرة بإذاعة القرعة على الباقة المفتوحة ، لتتيح الفرصة للجماهير المصرية من متابعتها لحظة بلحظة على الهواء مباشرة ، والتعرف على المنافس الذي سنواجهه في المرحلة الأخيرة من التصفيات.





كما قررت قناة النادي الأهلي ، تقديم تغطية شاملة للقرعة بعد إنتهائها ، على الهواء مباشرة ، ومناقشة فرص المنتخب الوطني في التأهل لمونديال 2014.


read more

مباشرمتابعة حية لقرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال

 

مباشرمتابعة حية لقرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال






تجري مراسم القرعة بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جرينيتش.
 
وقد تم تقسيم الفرق العشر المتأهلة إلى التصفيات النهائية إلى مستويين ..

يضم المستوى الأول كل من: غانا ونيجيريا وكوت دي فوار وتونس والجزائر.

ويضم المستوى الثاني كل من: مصر والسنغال والكاميرون وبوركينا فاسو وإثيوبيا.
وستقام التصفيات النهائية بنظام الذهاب والإياب، على أن تتأهل الفرق الخمس الفائزة في الجولتين إلى نهائيات كأس العالم.

وتضم التصفيات النهائية وجهان جديدان لم يسبق لهما التأهل إلى المونديال من قبل وهما إثيوبيا وبوركينا فاسو.

read more

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets