-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

الاتحاد الغاني يحدد موعد الذهاب للقاء "الحُلم"


أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم رسمياً عن موعد مباراة الذهاب والتي تجمع منتخب مصر ومنتخب غانا في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 .

وحدد الاتحاد الغاني السادسة من مساء يوم الأحد 13 أكتوبر القادم بتوقيت القاهرة موعداً للمباراة التي من المقرر أن تقام بمدينة "كوماسي" الغانية .

وتلقت السفارة المصرية في العاصمة الغانية " أكرا" إخطاراً رسمياً بذلك الموعد مساء اليوم الثلاثاء ، والتي قامت بدورها في إبلاغ الاتحاد المصري لكرة القدم بهذا الأمر .

read more

مانشستر يضرب ليفركوزن بالأربعة في افتتاحية مبارياته بدوري الأبطال


نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوز كاسح على فريق بايرن ليفركوزن الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في افتتاح الفريقين لمباريات المجموعة الأولى بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أوروبا .

واستطاع فريق مانشستر أن يفرض كلمته على معظم أوقات اللقاء ، بفضل الثنائي المرعب واين روني والهولندي روبن فان بيرسي .

أحرز أهداف بطل انجلترا روني "هدفين" وفان بيرسي "هدف" وأنتونيو فالنسيا "هدف" ، بينما أحرز لبايرن ليفركوزن كلاً من سيمون رولفز وعمر توبراك ولكل منهما هدف .

وبهذه النتيجة يحصد "المان" أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة الأوروبية الأعرق ، فيما يخرج الفريق الألماني من اللقاء خالي الوفاض .

read more

بارين ميونخ ومانشستر سيتي يفتتحان المشوار الأوروبي بثلاثية "مزدوجة" في موسكو وبلزن !


قضى بايرن ميونيخ الألماني نزهة رائعة على ملعب أليانز أرينا دفع تكلفتها بالكامل سسكا موسكو الروسي بعد أن سجل ثلاثية نظيفة في شباكه ليحصل على أول ثلاث نقاط في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

ونجح بيب جوارديولا المدير الفني للبايرن في الضغط على الفريق الروسي منذ بداية المباراة ، وهو ما أتى ثماره بإحراز ديفيد ألابا الهدف الأول للفريق البارفاري في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة .

أحرز أهداف البايرن ألابا في الدقيقة الرابعة ، وماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 41 ، وأخيراً أرين روبين في الدقيقة 68 .

وفي المجموعة نفسها ، استهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مشاركته بالبطولة بفوز ساحق خارج قواعده أمام فكتوريا بلزن التشيكي بثلاثية نظيفة .

ونجح السيتي في فرض كلمته على اللقاء بفضل تألق الأرجنتيني الخطير سيرجيو أجويرو الذي صنع هدفاً للبوسني دزيكو وأحرز آخر ، بينما أحرز الهدف الثالث الفيل الإيفواري يايا توريه .

ليتقاسم كلاً من بارين ميونخ ومانشستر سيتي صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد من النقاط وبنفس عدد الأهداف .

read more

فوز تاريخي وأداء خيالي وهدف عالمي في حفلة ملكلية للريال في تركيا علي شرف جالاطا

اكتسح فريق ريال مدريد الإسباني نظيره جلطة سراي التركي بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تورك تيليكوم أرينا في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أوروبا .



ونجح الخبير الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال في تسيير مجريات المباراة كما أراد ، وتغلب في ذلك على التركي المحنك فاتح تريم الذي اجتهد خلال أحداث الشوط الأول من المباراة ، والذي انتهى بنتيجة هدف مقابل لا شئ لصالح الفريق الملكي .



جاءت المباراة حماسية ومتكافئة خلال شوطها الأول ، قليلة الفرص من جانب الفريقين بإستثناء الهدف الذي أحرزه إيسكو لصالح مدريد .



وانقلب الأمر رأساً على عقب خلال أحدث الشوط الثاني من المباراة ، حيث أخفق المدير الفني التركي في الحفاظ على حالة التوازن الدفاعي والهجومي لفريقه وهو ما نجح في استغلاله ريال مدريد بدك الحصون التركية بخمسة أهداف جديدة خلال الوقت المتبقي من عمر اللقاء .



أحرز أهداف الريال كلاً من كريستيانو رونالدو "ثلاثة أهداف" ، وكريم بنزيمة "هدفين" ، وإيسكو "هدف" ، بينما أحرز الهدف اليتيم لبطل تركيا اللاعب أميت بولوت .



يذكر أن فوز الريال اليوم هو الأول له في تاريخه على الأراضي التركية ، حيث أنه لم يتمكن من إحراز أي فوز رسمي أو ودي في بلاد الأناضول من قبل .

read more

مباراة ريال مدريد وجالطة سراى دورى ابطال اوروبا 2013

 
ريال مدريد وجالطة سراى
مباراة ريال مدريد وجالطة سراى
مشاهدة مباراة ريال مدريد وجالطة سراى
مشاهدة مباراة ريال مدريد وجالطة سراى بث مباشر 




ريال مدريد وجالطة سراى
مباراة ريال مدريد وجالطة سراى

read more

مباراة مانشستر يونايتد وباير ليفركوزن دورى ابطال اوروبا 2013

 
مانشستر يونايتد وباير ليفركوزن
مباراة مانشستر يونايتد وباير ليفركوزن
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباير ليفركوزن
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباير ليفركوزن بث مباشر 




مانشستر يونايتد وباير ليفركوزن
مباراة مانشستر يونايتد وباير ليفركوزن

read more

مباراة بايرن ميونخ وسسكا موسكو دورى ابطال اوروبا 2013

 
بايرن ميونخ وسسكا موسكو
مباراة بايرن ميونخ وسسكا موسكو
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وسسكا موسكو
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وسسكا موسكو بث مباشر 




بايرن ميونخ وسسكا موسكو
مباراة بايرن ميونخ وسسكا موسكو

read more

بالصور .. نجمي هجوم الفراعنة يلهبان حماس الجماهير بطريقتهما الخاصة !


أشعل نجمي خط هجوم منتخب مصر محمد ناجي جدو و عمرو زكي حماس جماهير الكرة المصرية عبر موقع التواصل الإجتماعي توينر .


و كتب زكي على صفحته الرسمية : " لماذا الخوف من غانا ؟؟ النتائج معهم في صالحنا و إن شاء الله سنصعد للمونديال " .


بينما خرج جدو بصورة أرشيفية رائعة له و هو يسدد و في طريقه للتسجيل هدفه التاريخي في شباك غانا في نهائي امم إفريقيا 2010 ، و هو الهدف الذي منح الفراعنة التتويج السابق باللقب .
 
 



read more

24 ساعة تحسم مصير طولان مع الزمالك


يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس ، مصير حلمي طولان المدير الفني للفريق خلال إجتماع الغد ، الذي سيشهد القرار النهائي سواء بإستمراره أو رحيله عن الفريق.


وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد الخسارة من الأهلي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ضمن منافسات الجولة الخامسة للبطولة ، ليحتل المركز الأخير برصيد 4 نقاط.


وتسود حالة من الغضب الشديد داخل القلعة البيضاء في الساعات الجارية ، ويحمل البعض الجهاز الفني للفريق مسئولية الخسارة من الأهلي ، فيما يرى الآخرون ان مجلس الإدارة هو السبب الرئيسي فيما حدث ، ووجهت سهام الإنتقادات أيضاً إلى لاعبي الزمالك بإعتبارهم مسئولين عن الخروج الأفريقي.

read more

تشكيلة : ريال مدريد في ضيافة غالطة سراي

hihi2-1 يشد نادي ريال مدريد الاسباني الرحال الى تركيا لمقابلة نادي غالطة سراي مساء الثلاثاء على ملعب علي سامي ضمن المرحلة الاولى لحساب المجموعة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة . يأتي الميرينغي الى اللقاء بعد ان تعادل في الجولة الاخيرة من منافسات الليغا امام نادي فياريال الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء وقد سجل الوافد الجديد الويلزي غاريث بيل الهدف الاول للنادي الملكي . وقد جمع ريال مدريد في منافسات الدوري 10 نقاط بثلاث انتصارات وتعادل وحيد . وسيعتمد المدير الفني الجديد لريال مدريد كارلو انشيلوتي على خدمات صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو والنفاثة الويلزية غاريث بيل . كما سيكون حامي عرين البيت المكي قائد الفريق ايكر كاسياس كما صرح سابقاً المدرب الايطالي ، عندما قال كاسياس هو الحارس الاول في دوري الابطال بينما دييغو لوبيز هو الحارس الاول في الليغا . وسيغيب عن صفوف النادي الاسباني كل من الظهيرين البرازيلي مارسيلو و البرتغالي فابيو كونتراو بداعي الاصابة . وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وعينهم على تحقيق الفوز رغم الاعتراف بصعوبة الموقف ، يذكر ان النادي التركي خرج الموسم الماضي من البطولة من دور الربع النهائي امام المنافس المباشر .
التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام
hihi2-2

read more

تشكيلة : اليوفنتوس يرحل الى الدنمارك لمقابلة كوبنهاغن

hihi2-1
يرحل حامل لقب الدوري الايطالي نادي اليوفنتوس الى الدنمارك لمقابلة نادي كوبنهاغن مساء الثلاثاء على ملعب باركون لحساب الجولة الاولى للمجموعة الثانية من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة . يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد ان لعب ثلاث مباريات في الكالتشيو حصد من خلالها على سبعة نقاط ويأتي من تعادل ايجابي امام نادي الانتر بهدف لكل فريق في ديربي ايطاليا . ويأمل المدير الفني للسيدة العجوز انطونيو كونتي في الخروج من اللقاء بثلاث نقاط هامة وعدم اصطدامه بأي مفاجأة من النادي الدنماركي . وسيغيب عن صفوف البيانكونيري بداعي الاصابة كل من لاعب خط الوسط كلاويو ماركيزيو والمدافع الارووغواياني مارتن كاسيريس والجناح الطائر بيبي .
التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام
hihi2-2

read more

تشكيلة : فيكتوريا بلزن يستقبل مانشستر سيتي

hihi2-1
يسعى نادي مانشستر سيتي الانجليزي الى الظهور بمستوى يليق بسمعته عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على نادي فيكتوريا بلزن التشيكي مساء الثلاثاء على ملعب سترونكوفي ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الرابعة من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الانجليزي اللقاء وعينه على تحقيق اول ثلاث نقاط له تحت اشراف المدرب الجديد التشيلي مانويل بليغريني ويأمل في الظهور بمستوى غير الذي ظهر عليه في الموسمين الماضين عندما غادر المنافسات من دوري المجموعات .
ويأتي السيتيزن بعد التعادل السلبي من دون اهداف امام مستضيفه نادي ستوك ستي ، ويحتل المركز الرابع برصيد 7 نقاط .
وقد قام النادي الثاني في مدينة مانشستر بصفقات هامة من اجل الوصول الى مراكز متقدمة من البطولة ابرزهم البرازيلي فيرنادينيو والاسبانيين خيسوس نافاس والمهاجم الفارو نيغريد من نادي اشبيلية كما جلب المهاجم المونتينيغري يوفيتيتش من فيورينتينا الايطالي .
التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام
hihi2-2

read more

تشكيلة : بايرن ميونخ يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة سيسكا موسكو

hihi2-1
يستقبل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني ضيفه نادي سيسكا موسكو الروسي مساء الثلاثاء على ملعب اليانز ارينا لحساب الجولة الاولى من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة . يدخل النادي الالماني المسابقة تحت اشراف المدير الفني الاسباني بيب غوارديولا فبعد ان حقق المدرب السابق هاينكس البطولة على حساب بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف بفضل الهولندي ارين روبين الذي سجل هدف التتويج ، يأمل الاسباني الى مواصلة التألق في هذه البطولة والذهاب بعيداً . ياتي النادي البافاري الى اللقاء بعد ان حقق الانتصار على ضيفه نادي هانوفر بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الماضية من البوندسليغا وشهد اللقاء تألق افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري الذي سجل الهدف الثاني ، ويملك من النقاط 13 ويحتل المركز الثاني خلف المتصدر دورتموند . وقد قامت ادارة النادي بتعزيزات ابرزها لاعب خط الوسط ماريو غوتزة ولاعب خط الوسط تياغو الكنتارا قادماً من نادي برشلونة الذي سيغيب عن اللقاء بداعي الاصابة . ومن الناحية الاخرى فقد استغنى النادي البافاري عن لاعب خط الوسط ودينامو الفريق البرازيلي لويس غوستافو لمصلحة فولفسبورغ كما استغنت عن كل من المهاجم ماريو غوميز ولاعب خط الوسط الاوكراني توماشوك .
التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام
hihi2-2

read more

تشكيلة : مانشستر يونايتد يقابل ليفركوزن الالماني في غياب السير

hihi2-1
لاول مرة منذ 27 سنة تقريباً يدخل نادي مانشستر يونايتد دوري الابطال من دون مدربه القدير الاسكتلندي السير فيرغسون عندما يستضيف نادي بايرن ليفركوزن الالماني مساء الثلاثاء على ملعب اولد ترافورد ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة . يدخل الشياطين الحمر البطولة تحت قيادة المدرب الجديد ديفيد مويس ويأمل الاسكتلندي في مواصلة الانجازات التي تركها له مواطنه فيرغسون . وياتي النادي الانجليزي بعد الفوز على ضيفه نادي كريستال بالاس بهدفين مقابل لاشيء ضمن الجولة الفائتة من منافسات البريمير ليغ كما استرجع النادي خدمات المهاجم الذهبي واين روني الذي بصم على الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة . وقد قامت ادارة النادي بشراء لاعب خط الوسط الدولي البلجيكي مروان فيلاني من نادي ايفرتون أملاً في تحقيق التوازن في خط الوسط . وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء من اجل احداث مفاجاًة على ارض الاحلام ويأتي ليفركوزن من فوز على فولفسبورغ بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الماضية من منافسات البوندسليغا .
التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام
hihi2-2

read more

تشكيلة : باريس سان جيرمان ينزل ضيفاً ثقيلاً على اولمبياكوس

hihi2-1
ينزل حامل لقب الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على ضيفه نادي اولمبياكوس اليوناني مساء الثلاثاء لحساب الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة . يدخل النادي الفرنسي المسابقة بعد ان غادرها الموسم الماضي في دور الربع النهائي عندما اخرجه نادي برشلونة الاسباني بعد انتهى لقاء الذهاب في حديقة الامراء بالتعادل 2-2 قبل يخرج من الكامب نوب بتعادل ايضاً 1-1 ولكن فارق الاهداف كانت هي الفيصل . ويحتل نادي العاصمة المركز الثالث برصيد 11 نقطة في مسابقة الدوري ويأتي من فوز مستحق على مستضيفه بوردو بهدفين نظيفين . وعزّزت ادارة النادي المملوكة من القطري ناصر الخليفي عدة تغيرات ابرزها قدوم المدرب الجديد والسابق للمنتخب الفرنسي لوران بلان كما استقدمت هداف الكالتشيو في الموسم الماضي المهاجم الاورغوياني ايدنسون كافاني والمدافع البرازيلي ماركينيوس القادم من نادي روما .
التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام
hihi2-2

read more

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets