-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

 
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

ريال مدريد وبرشلونة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

10 التعليقات:

  1. يستقبل برشلونه منافسه اللدود ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26 فبراير فى لقاء العودة لمباراة الدور قبل النهائى لكاس ملك أسبانيا والذى يقام بستاد كامب نو ببرشلونه.

    وكان لقاء الذهاب الذى أقيم بملعب سانتيجو برنابيو قد أنتهى بالتعادل بهدف لكل منهما ,وتكاد تكون فرص الفريقين متساويه فى إجتياز هذا الدور والصعود إلى المباراة النهائيه .

    سيكون بطوله كأس الملك هى البطوله المحليه الوحيدة التى يمكن لريال مدريد المنافسه عليها بعد إنحسار فرصه المنافسه على لقب الدورى الأسبانى وبقاءه فى المركز الثالث خلف أتلتيكو مدريد وبرشلونه .

    وعلى الرغم من إنفراد برشلونه بصدارة الترتيب فى الليجا ولكنه مايزال يلعق جراحه من هزيمه مؤلمه فى دورى الأبطال الأوربى أمام الميلان بهدفين نظيفين وسيحاول أن يكون الفوز فى لقاء الكلاسيكو تعويض لجماهيره عن هذه الخسارة الصعبه .

    وأستطاع الميلان حصار برشلونه وتقييد نجمه ميسى من تسجيل أى أهداف? وهو ما سيحاول جوزيه مورينهو الأستفاده منه .

    ويعود لصفوف ريال مدريد العديد من نجومه اللذين غابوا عن اللقاء الأول لأسباب مختلفه حيث يعود من الإيقاف سيرجيو راموس وفابيو كانترو وأنخيل دى ماريا بينما يعود من إصابات مختلفه كل من كريم بن زيمه و تشافى ألونسو وفارين .

    وسيكون برشلونه جاهز لريال مدريد بكامل نجومه وكان خوردى رورا المدير الفنى المؤقت قد أراح بعض نجومه فى لقاء الدورى مثل بيول وفبرجاس وتشافى هيرنانديز تحسبا لهذا اللقاء .

    ردحذف
  2. يلتقي الغريمان ريال مدريد وبرشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب كامب نو بعد أن انتهى لقاء الذهاب 1-1 على ملعب سانتياغو بيرنابيو.



    وسيكون اللقاء بينهما أحد أهم اللقاءات التي يخوضها الفريقان هذا الموسم، فالفريق الكتلوني حسم لقب الدوري المحلي لصالحه بنسبة كبيرة جداً، لكنه يعاني من خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا بعدما خسر لقاء الذهاب في دور الـ16 أمام ميلان الإيطالي 2-صفر، الأمر الذي يجعل من بطولة الكأس مهمة بالنسبة له.



    أما ريال مدريد فبعد فقدانه أمل الاحتفاظ بلقب الدوري، بات لزاماً عليه الخروج من الموسم بأكبر عدد من البطولات وهو يمني النفس تجاوز برشلونة في الكأس والوصول إلى المباراة النهائية، إضافة إلى سعيه لرفع معنيات اللاعبين قبل الموقعة المنتظرة أمام مانشستر يونايتد في ملعبه اولد ترافورد.



    وانتهى لقاء الذهاب بين الريال ومانشستر 1-1 وهي نتيجة لا تبدو مطمئنة خصوصاً أنها كانت على ملعب الميرنغي سانتياغو بيرنابيو، وبات مطالباً بالفوز أو تحقيق التعادل 2-2 على الأقل للمرور إلى ربع النهائي بحثاً عن اللقب العاشر في دوري الأبطال ليكون هديته للجماهير المصدومة بنتائجه على المستوى المحلي.

    ردحذف
  3. وعودة إلى اللقاء المرتقب بين الكبيرين الإسبانيين، سيواجه الفريقان على الأغلب مشاكل في الدفاع، نظراً للأداء المهتز الذي يقدمه اللاعبون في هذا المركز من كلا الفريقين، رغم وجود أسماء كبيرة مثل بيكيه وبويل في برشلونة وراموس وبيبي وفاران في ريال مدريد.



    وأظهرت اللقاء التي خاضها الفريقان هذا الموسم حتى الآن، ضعفاً واضحاً لديهما في التعامل مع الكرات العالية، فالفريق الملكي تلقى 13 هدفاً من الكرات العالية والتي أحياناً ما تكون كرات ميتة لا تبدو خطيرة، ما تسبب في خسارته 13 نقطة في الدوري.

    ردحذف
  4. اما برشلونة، فلم يكن هدف إشبيلية في مرماه في الجولة الماضية أول هدف يدخل من كرة رأسية، وربما لن يكون الأخير، فقد تلقت شباك الفريق الكتلوني 6 أهداف هذا الموسم من كرات شبيهة.



    بناء على ذلك، قد يستمر الضعف في خطي الدفاع في الكرات العالية، وستكون فرصة المهاجمين من كلا الجانبين كبيرة في اقتناص هدف هنا أو هناك

    ردحذف
  5. أكد البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد قدرة فريقه على تجاوز برشلونة والتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا عندما يلتقي الطرفان الليلة في إياب نصف النهائي بعدما تعادلا ذهاباً بنتيجة 1-1.

    وقال المدافع البرتغالي لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا أردنا أن نفوز بالمباراة علينا أن نلعب بروح الجماعة مثلما نلعب في أغلب المباريات. اعتقد أننا نملك فرصة جيدة لبلوغ نهائي كأس الملك".

    وأضاف: "علينا أن نكون واثقين في قدراتنا وفي طريقة لعبنا وأن ننفذ ما يطلبه منا المدرب، اشعر بالسعادة داخل المدينة أيضاً واشعر أني في موطني".

    وأضاف المدافع الذي حقق عودة ناجحة هو الآخر لصفوف ريال مدريد مؤخراً: "علينا أن نقدم أداءً جماعياً يوم الثلاثاء. وإذا نجحنا في ذلك سيكون لدينا أكثر من فرصة للفوز باللقاء"

    ردحذف
  6. وقال: "علينا أن نظل أوفياء لأسلوبنا في اللعب وأن ننفذ ما يطلبه منا المدرب".

    وتقتصر قائمة المصابين في الريال على حارس المرمى المخضرم إيكر كاسياس المصاب بكسر أحد أصابع يده اليسرى.

    ويحل دييغو لوبيز محله من جديد بعدما بدا صلباً في هذا المركز منذ عودته من إشبيلية قبل شهر مضى.

    وقال جوزيه مورينيو مدرب الريال أمس (الاثنين) أن بوسع تشابي ألونسو وكريم بنزيمة المشاركة اليوم بعد تعافيهما من إصابات طفيفة.

    وغاب الثنائي عن مباراة ريال مدريد ومستضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بنتيجة 2-1 يوم السبت الماضي.

    ورداً على سؤال ما إذا كان ألونسو يستطيع خوض لقاء القمة على ملعب برشلونة قال مورينيو: "اعتقد هذا".

    وفيما يتعلق بلياقة الفرنسي بنزيمة قال المدرب البرتغالي: "تدرب مع الفريق أمس الأول واليوم ويبدو لي أنه في حالة بدنية جيدة للعب".

    ردحذف


  7. تمسك المدير الفني لفريق ريال مدريد جوزيه مورينيو بالأمل قبل ساعات من مواجهة غريمه التقليدي برشلونة على ملعبه في إياب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا يوم الثلاثاء.

    وقال مورينيو إنه "لا يوجد مرشح أوفر حظا للفوز غدا في الكلاسيكو لأن المباراة تضم فريقين كبيرين".

    وأعرب عن اعتقاده بأن "هذه المباراة لن تتأثر بنتائج مباريات سابقة سواء لبرشلونة أو للريال"، وذلك في إشارة إلى خسارة برشلونة بهدفين نظيفين أمام ميلان الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    وتأتي تصريحات مورينيو الواثقة بعد اكتمال صفوف فريقه بعودة قلب الدفاع المخضرم سرجيو راموس عقب انتهاء إيقافه واكتمال اللياقة البدنية لنجم خط الوسط تشابي ألونسو والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

    في المقابل غلف الحذر تصريحات الجانب الكتالوني إذ قال نجم وسط برشلونة سيسك فابريغاس إن فريقه سيواجه فريقا متميزا ما يحتم عليه أن يكون أكثر فعالية على المرمى.


    وأكد فابريغاس ضرورة أن يتمكن برشلونة من التسجيل في مباراة الغد، محذرا من أن "ريال مدريد فريق غاية في الخطورة وإذا ما أردنا التأهل للنهائي فعلينا تقديم أفضل كرة قدم لدينا".


    يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب ريال مدريد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الأمر الذي يعطي برشلونة بطاقة التأهل للدور التالي في حال التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة.

    ردحذف
  8. حط لاعبو فريق (ريال مدريد) في مدينة برشلونة الاسبانية اليوم لخوض مباراة (كلاسيكو) جديدة ذات مذاق تنافسي خاص في اياب الدور الدور نصف النهائي من بطولة (كاس ملك اسبانيا).
    ويكتسب اللقاء الذي سيجري الليلة على ملعب (كامب نو) اهمية خاصة بالنسبة لبرشلونة الذي يسعى لتعزيز عدد القابه بالبطولة لكنه يعد لقاءا حاسما بالنسبة للريال الذي فقد الامال بالنهوض في الدوري المحلي حيث يحتل المرتبة الثالثة في الترتيب بفارق 16 نقطة خلف غريمه المتصدر برشلونة.
    ويحتاج الريال مدريد الى هدف واحد لتخطي برشلونة والاحتفاظ بامال تحقيق اللقب في البطولة وذلك بعد ان كانت مباراة الذهاب التي استضافها ملعب (سانتياغو برنابيو) في 30 يناير الماضي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما. وتشكل المباراة ايضا تحديا كبيرا لهدافي الفريقين حيث يسعى البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تحقيق رقم قياسي جديد بالتسجيل في مرمى برشلونة في المباراة السادسة على التوالي وذلك بعد ان كان احرز ستة اهداف في اخر خمس مباريات جمعت بين الفريقين على ارض (كامب نو). من جانبه يسعى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى احراز هدف واحد لمعادلة رقم الاسطورة الحية دي ستيفانو اكبر هداف في تاريخ مباريات (الكلاسيكو) بين الفريقين برصيد 18 هدفا. ويعد تعزيز خطوط الدفاع من اهم التحديات التي تواجه الليلة فريق برشلونة (البلوغرانا) الذي اهتز شباكه خمس مرات في اخر اربع مباريات خاضها على ملعبه علما انه كان احرز 16 هدفا في اخر 11 مباراة خاضها في كافة البطولات سبعة منها في الدوري الاسباني وثلاثة في (كاس الملك) وواحد في دوري ابطال اوروبا. وكان فريق ريال مدريد خسر ثمانية مباريات جميعها خارج قواعده في اخر 41 مباراة خاضها في كافة البطولات المحلية والاوروبية فيما كان عجز عن احراز اي هدف في اربعة مباريات جرت كذلك خارج (سانتياغو برنابيو) وهو الامر الذي يثير قلق مشجعي (الميرينغي) في مباراة الليلة. وفي حال انهزم الريال في اللقاء الحماسي الليلة فانه سيسجل هزيمته التاسعة ويخرج من البطولة ليكون مجبرا على تحقيق الفوز في على (مانشستر يونايتد) الثلاثاء المقبل على ملعب (اولد ترافورد) في اياب الدور ال16 من دوري ابطال اوروبا اذا ما اراد مواصلة رحلته نحو اللقب الاوروبي العاشر في رحلة صعبة بعد ان يكون خسر عمليا بطولتي الدوري المحلي و(كاس الملك).
    ومن المقرر ان يتواجه الفريقان العريقان يوم السبت المقبل في الجولة 26 من الدوري الاسباني على ملعب البرنابيو في مباراة اقل اهمية على الساحة الرياضية وذلك لان برشلونة يتصدر الدوري بواقع 68 نقطة بفارق 12 نقطة امام (اتليتكو مدريد) الثاني.(النهاية) ه ن د كونا261839 جمت فبر 13

    ردحذف
  9. تحدث المدير الفني الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد الاسباني دييغو سيميوني diego simeone حول مباراة الكلاسيكو القادمة بين برشلونة و ريال مدريد مؤكداً شعوره بالملل من مباريات الكلاسيكو حيث قال : " اعتقد أنها سوف تكون أكثر جمالاً من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى ، أننا أصبحنا نشعر بالملل من رؤية مدريد وبرشلونة ".

    ردحذف
  10. لن يكون هذا الكلاسيكو استثناء بل بدون شك سيشكل استمرار للعادة بين جماهير الفريقين ، في خلق مبررات واهية لتضميد جراح الهزيمة ومواجهة استفزازت مشجعي الفريق الخصم ، الذي ابتسم له الحظ في خطف بطاقة التأهل الى نهائي كأس ملك اسبانيا.

    مبررات اصبحت مادة دسمة واسطونة مشروخة غاب عنها التجديد في آخر 3 سنوات ، ونستعرض معكم في هذا التقرير احد اكثر المبررات تداولا بين مشجعي الفريقين في الكلاسيكوهات الأخيرة :

    من جانب جماهير ريال مديد :

    ـ التحكيـم : غالباً ما تكون هذه النقطة هي محور كل المبررات التي تأتي بعدها ، من جانب مشجعي النادي الملكي.. ( الأخطاء التحكيمة ).

    ـ هدف الفريق التتويج بالعاشرة : مبرر جديد هذا الموسم انتشر بين انصار ريال مدريد للتصدي لإستفزازات مشجعي برشلونة ، بمحاولة تبرير مستوى النادي الملكي المهزوز محلياً ، برغبة و تركيز الفريق على حصد اللقب العاشر في تاريخه بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

    من جانب جماهير برشلونة :

    الليغا اغلى من كأس الملك : في حال الخسارة اول مبرر من مشجعي برشلونة الليغا اغلى واثمن ، و مسابقة كأس ملك اسبانيا بطولة ثانوية تتنافس عليها فرق الدرجة الثانية في اسبانيا.

    الفريق بدون مدرب : مبرر متداول هذه الأيام خصوصا بعد الخسارة امام ميلان ، ولاشك ان دائرة انتشاره ستتسع مع احتمال الهزيمة في مواجهة ريال مدريد.

    تاريخ المواجهات بين الفريقين : استغلال تفوق برشلونة الكبير على ريال مدريد في الـ 3 سنوات الأخيرة ، إذ لم يفز ريال مورينيو الى في ثلاثة مباريات فقط من 15 مباراة لعبها ضد برشلونة ، مع التركيز على مباراة الخمسة صفر.

    ردحذف

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets