-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الأحد، 15 سبتمبر 2013

جماهير نادي الزمالك .. أرجوكم تمردوا !


يوماً بعد يوم ، يثبت مجلس إدارة نادي الزمالك فشله الزريع في قيادته للقلعة البيضاء ، يوماً بعد يوم يزداد كره عشاق ومحبي الفارس الأبيض لهذا المجلس الفاشل بقيادة ممدوح عباس .

ودع نادي الزمالك اليوم بشكل رسمي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بهزيمة قاسية أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، ليستمر الفريق الأبيض في حصد أشواك هؤلاء الفشلة الذين يقودون النادي إدارياً .

مجلس إدارة الزمالك بقيادة عباس لا يشغله مشاعر جماهير النادي التي تحترق يوماً بعد يوم حباً في هذا الكيان العريق ، وأملاً في أن يعود كما كان فارساً لمصر وللقارة الأفريقية بل وللعرب .

لا نريد أن ندخل في مقارنة بين مجلس إدارة نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي الأهلي ، ولكننا يجب أن ننظر بعين الاعتبار إلى الدعم الذي يلقاه فريق الكرة الأحمر على سبيل المثال لا الحصر من قبل مجلس إدارته سواء كان هذا الدعم مادي أو معنوي ، هذا بالإضافة إلى حالة التناسق والتناغم التي تكون دائماً بين لجنة الكرة الحمراء والجهاز الفني للفريق بقيادة القدير محمد يوسف .

أما على الجانب الآخر ، فحدث ولا حرج ، مجلس إدارة مشتت وكل عضو فيه يسلك طريقاً مغايراً للآخر ، لا اهتمامات سوى بالمنصب أو الكرسي .

وإذا تطرقنا بالحديث عن لجنة الكرة ، فيمكننا أن نُأكد وبكل ثقة أنها مجرد اسم فقط ، لا دور واضح ولا مهمة واضحة ولا تأثير على فريق الكرة ، لكن الذي ندركه جيداً أن نادي الزمالك يمتلك لجنة كرة وأن السبب الوحيد لوجود تلك اللجنة ، هو وجود لجنة مثيلة بالنادي الأهلي !

نادي الزمالك يحتاج لحركة تمرد داخلية ، من أجل القيام بثورة داخل أسوار القلعة البيضاء للإطاحة بهذا المجلس "العقيم" الذي يصر على الإخفاق ، ويلهث وراء الفشل بل ويبحث عنه في كل مكان .

لن أتحدث عن جوانب فنية في فريق الكرة ، على الرغم من أننا نمتلك العديد من النقاط التي يمكننا أن نتناولها ، لكننا نعلم أن المشكلة في نادي الزمالك ليست في جهاز فني أو لاعبين ، بل في مجلس إدارة "عقيم" لابد أن يترك المهمة لمن هو قادر على العبور بسفينة القلعة البيضاء إلى بر الأمان .

وأخيراً وليس آخراً .. رسالتي إلى جماهير نادي الزمالك ، لا تهاجموا لاعبيكم ولا تقسوا عليهم .. فهم ضحية جهل إداري جسيم ، وعليه فعليكم بالتمرد !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets