-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

السبت، 14 سبتمبر 2013

برشلونه يحطم اشبيلية في مباراة الدقائق الأخيرة

برشلونه يحطم سيفيليا في مباراة الدقائق الأخيرة

حقق فريق برشلونه الاسباني فوزا صعبا على فريق سيفيلا بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة الاسبوع الرابع من بطولة دوري الاسباني.
 
وسجل الثنائي دانيل ألفيس وليونيل ميسي هدفي التقدم لبرشلونه في الشوط الأول من اللقاء.
 
وتمكن الثنائي ايفان راكيتش وخورخي اندوخار من تسجيل هدفي التعادل لسيفيليا في اخر 10 دقائق من اللقاء.
 
وفي الدقيقه الأخيرة من اللقاء يتمكن اللاعب أليكسس سانشيز من تسجيل هدف الفوز لبرشلونه.

read more

هال "المحمدي" يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع كارديف سيتي


تعادل فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى نجم منتخب مصر مع كارديف سيتى، بهدف لكل منهما، بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


جاء هدف هال سيتي عن طريق كورتيس دافيز فى الدقيقة 40، وتمكن كارديف من إدراك التعادل عن طريق بيتر ويتنجهام، فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.


وشهدت المباراة مشاركة أحمد المحمدي، فى التشكيلة الأساسية مع النمور ، ، بينما غاب محمد ناجى جدو عن اللقاء، لعدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الإنجليزية حتى الآن.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد هال سيتى إلى 4 نقاط، فى المركز الرابع عشر، بجدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد كارديف إلى خمس نقاط فى المركز التاسع.

read more

أوزيل يقود أرسنال للفوز في ظهوره الأول والسيتي يتعثر


 قاد الألماني الدولي مسعود أوزيل، المنضم حديثا من ريال مدريد، فريقه أرسنال نحو الفوز على مضيفه ساندرلاند 1-3 في ظهوره الأول مع "المدفعجية" في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، لينتزع الفريق اللندني صدارة الترتيب مؤقتا.
 

وفشل مانشستر سيتي في العودة بأكثر من التعادل السلبي من ملعب ستوك سيتي، فيما حقق توتنهام انتصاره الثالث على حساب ضيفه نورويتش سيتي بهدفين نظيفين.
 

وبات أرسنال يحتل قمة جدول الترتيب بتسع نقاط، بفارق الأهداف أمام كل من توتنهام وليفربول، الذي تتبقى له مباراة.
 ش

read more

تشيلسى يخسر أمام إيفرتون بمساعدة إيتو


خسر تشيلسى من مضيف إيفرتون بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدورى الإنجليزى.
 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ستيفن نايسميث فى الدقيقة 45، وفشل البرتغالى جوزيه مورينيو على مدار الـ45 دقيقة الأخرى فى إحراز هدف التعادل، رغم وجود نجوم كبار على دكة بدلاء "البلوز" أمثال السنغالى ديمبا با والأسبانى فيرناندو توريس، الذى شارك فى وقت متأخر، والبرازيلى أوسكار.
 

وفضل مورينيو الحفاظ على الكاميرونى صامويل إيتو طوال وقت المباراة رغم عدم توفيقه وضياعه للكثير من الفرص السهلة. بهذه النتيجة يتوقف رصيد تشيلسى عند 7 نقاط محتلا المركز السادس، فيما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 6 نقاط وتقدم إلى المركز التاسع

read more

يوفنتوس يخطف تعادل قاتل من الانتر فى قمة مثيرة


خطف يوفنتوس تعادلا من مضيفه إنترميلان بهدف لمثله في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي مساء يوم السبت.


تقدم إيكاردي في الدقيقة 73 لإنتر ميلان بعد تمريرة رائعة من ريكي ألفاريز خدعت دفاع يوفنتوس بالكامل.


وتعادل أرتورو فيدال ليوفنتوس بتصويبة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من النجم اليساري كوادو أسمواه.


وجاء التعادل ليوقف سلسلة انتصارات الفريقين في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.


وحافظ بوفون حارس يوفنتوس على مرمى البيانكونري من هدف محقق لناجاتومو، ليحمي ليلة أنطونيو كونتي في المباراة رقم 100 له على دكة بدلاء السيدة العجوز.


read more

الزمالك بـ "أبيض وأسود" والأهلى بزيه التقليدى فى القمة الأفريقية


 
إنتهى منذ قليل الاجتماع الفنة لمباراة الأهلى والزمالك فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لرابطة دورى أبطال أفريقيا والتى من المقرر إقامتها عصر غداً الأحد .


وتقرر ان يرتدى فريق الأهلى زيه التقليدى وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض ، بينما يرتدى فريق الزمالك القميص الأبيض والشورت الأسود .


ومن المقرر أن تكون القمة بين الزمالك و الأهلى غدا مشتعلة للغاية خاصة بعد فوز ليوبار اليوم على أورلاندو وزاد من رصيده إلى سبعة نقاط مما أدى إلى تشابك المجموعة .

read more

تعرف على الملعب البديل للفراعنة فى اللقاء الفاصل بالمونديال !


استقر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على إقامة لقاء منتخب مصر الفاصل والمؤهل للمونديال بالإمارات ، وحصلت الجبلاية على موافقة مبدئية من عيسى حياتو رئيس الاتحاد اللإفريقى على استضافة الامارات لمباراة المنتخب الوطنى.


وينتظر اتحاد الكرة الحصول على الموافقة الرسمية من الاتحاد الإفرقى "الكاف" على خوض اللقاء فى دولة الامارات وذلك فى ظل صعوبة إقامته بالقاهرة بسبب ظروف البلاد الأمنية فى الفترة الحالية .


الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقى كان قد قام بإبلاغ المنتخبات العشرة التى تأهلت للمرحلة النهائية من التصفيات المونديال عن الملعب الذى تخوض عليه لقائها بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل .

read more

مدرب الزمالك يدخل فى مشادة عنيفة مع مراسل الجزيرة


دخل حلمى طولان المدير الفنى لنادى الزمالك فى مشادة كلامية عنيفة مع مراسل قناة الجزيرة بسبب رفض طولان الظهور على قناة الجزيرة الرياضية .


وغضب المدرب من تصويره ليدخل فى مشادة كلامية عنيفة مع المراسل بسبب رفضه التصوير للجزيرة وطالبه بالابتعاد عنه لأنه على حد وصفه لا يقوم بالتصوير لقناة تخرب مصر .


واشتد غضب مدرب الزمالك ليؤكد للمراسل أنه لو يستطيع يمنعهم من تصوير اللقاء من أساسه لفعل ذلك .


الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الأهلى غداً الأحد فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لرابطة دورى أبطال أفريقيا .

read more

مازيمبى يسحق وفاق سطيف ويصعد لنصف نهائى الكونفيدارلية


صعد فريق مازيمبى الكونغولى إلى الدور نصف النهائى، فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق فوزاً عريضاً على وفاق سطيف الجزائرى، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالكونغو، ضمن مباريات الجولة الخامسة، لدور المجموعات، بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية  .


أحرز أهداف مازيمبى، إلمونجو "هدفين"، وتريسو مبوتو، وساماتا "هدف"، فيما جاء هدفى وفاق سطيف عن طريق زيتى وقورمى.


هذا الفوز رفع رصيد مازيمبى إلى 10 نقاط فى صدارة المجموعة الثانية، فيما توقف رصيد وفاق سطيف عند ثلاث نقاط فى المركز الرابع والأخير.

read more

البايرن ميونيخ يعزز صدارته لـ " البونديزليجا " بثنائية فى هانوفر


فاز بايرن ميونخ على ضيفه هانوفر بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آليانز آرينا" ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدورى الألمانى.
 

افتتح الكرواتى ماريو ماندزوكيتش التسجيل للفريق البافارى فى الدقيقة 51، ثم عزز الفرنسى فرانك ريبيرى تقدم البايرن فى الدقيقة 64.
 


بهذه النتيجة، عزز البايرن صدارته لـ"البونديزليجا" بـ 13 نقطة، فيما استقر هانوفر عند المركز الخامس بتسع نقاط.
 


وفى مباريات أخرى، خسر فيردر بريمن على أرضه من آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة، وفاز شالكة على ماينز 1/0، وتغلب أوجسبورج على فرايبورج 2/1، وفاز باير ليفركوزن على فولفسبورج 3/1.


read more

ليوبار يفوز على أورلاندو ويُشعل القمة المصرية إثارة بدورى أبطال أفريقيا


نجح فريق ليوبار في تحقيق فوزا غاليا على مضيفه أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا والتي انتهت بهدف دون رد.


وعلى الرغم من السيطرة الكاملة من جانب أورلاندو إلا أن ليوبار نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70.


وبعد هذه المواجهة فإن رصيد ليوبار ارتفع إلى النقطة 7 فيما تجمد رصيد أورلاندو عند النقطة 7 ايضا ، وهو ما سيفرض الإثارة على مباراة الأهلي والزمالك الأحد.


وقد جمع الأهلي 7 نقاط من تعادل وفوزين ، وجمع الزمالك 4 نقاط من فوز وتعادل.

read more

واقعة "مؤسفة" تُهدد زكي بالإيقاف والاستبعاد من منتخب مصر !


 
بات الدولي المصري عمرو زكي والمحترف في صفوف فريق السالمية الكويتي مهدداً بعقوبة مغلظة من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي لكرة القدم .

يأتي ذلك بعد واقعة تعدي "البلدوزر" على مراقب مباراة فريقه أمام فريق الفحيحيل الأخيرة والتي أقيمت أمس الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الكويتي .

وكان قد تدخل مراقب المباراة لفض اشتباك حدث بين لاعبي الفريقين ، وهو ما أدى إلى دفعه من قبل الدولي المصري دون قصد نتيجة لانفعاله .

وينتظر زكي قرارات لجنة الانضباط والتي من المقرر أن تناقش أحدث الجولتين الأولى والثانية خلال الأيام القليلة القادمة ، لمعرفة ما إذا كان تضمن تقرير مراقب مباراة السالمية والفحيحيل واقعة تعدي اللاعب عليه من عدمه ، وفي حالة كتابة الواقعة من قبل المراقب فمن المنتظر أن توقع عقوبة مُغلظة على مهاجم الفراعنة .

ويعيش زكي حالة من القلق خشية توقيع عقوبة عليه من قبل لجنة الانضباط قد تكون بالإيقاف ، مما يؤدي إلى ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للسالمية ، وهو ما قد يؤدي إلى استبعاده من المنتخب المصري .

read more

مباراة ريال مدريد وفياريال

 
ريال مدريد وفياريال
مباراة ريال مدريد وفياريال
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر 

القنـــــــــــوات
ch1  ch2  ch3  ch4



ريال مدريد وفياريال
مباراة ريال مدريد وفياريال

read more

مباراة برشلونة واشبيلية

 
برشلونة واشبيلية
مباراة برشلونة واشبيلية
مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية
مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر 


برشلونة واشبيلية
مباراة برشلونة واشبيلية

read more

مباراة انترميلان ويوفنتوس

 
انترميلان ويوفنتوس
مباراة انترميلان ويوفنتوس
مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس
مشاهدة مباراة انترميلان ويوفنتوس بث مباشر 
القنـــــــــــوات
ch1  ch2  ch3  ch4



انترميلان ويوفنتوس
مباراة انترميلان ويوفنتوس

read more

البدري: ثلاثة أسباب ترجح كفة الأهلي على الزمالك في القمة الافريقية

حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي
يرى حسام البدري المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي أن كفة الأهلي المصري أرجح في مواجهته المقبلة مع الزمالك بالمرحلة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وعدد البدري أسباب ثلاثة جعلته يرشح الأهلي للتفوق على الزمالك في القمة الإفريقية المقرر إقامتها عصر الأحد على ملعب الجونة بالغردقة.

فقد صرح البدري قائلاً: "سيتفوق الأهلي على الزمالك لثلاثة أسباب أولها الحالة النفسية المستقرة للاعبين والفريق بشكل عام وهو الأمر غير المتوفر بنفس الصورة في الزمالك".

وأضاف مدرب الأهلي السابق قائلاً: "المستوى الفني للنادي الأهلي حالياً أفضل من الزمالك وهو عامل مهم جداً سيساعده على حسم القمة لصالحه".

أما عن السبب الثالث الذي دفع البدري ليرجح كفة الأهلي على الزمالك فهو موقع بطل القارة في المجموعة حيث يحتل المركز الأول مناصفة مع أورلاندو برصيد 7 نقاط ويأتي الزمالك في المؤخرة بفارق ثلاث نقاط، وهذا يدعم موقف الأهلي في المباراة مثلما يرى حسام البدري.

يذكر أن الأهلي سوف يستضيف الزمالك الأحد على ملعب الجونة في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا في مباراة مصيرية للفريقان في البطولة.

read more

مباراة مانشستر يونايتيد وكريستال بالاس

 
مانشستر يونايتيد وكريستال بالاس
مباراة مانشستر يونايتيد وكريستال بالاس
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتيد وكريستال بالاس
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتيد وكريستال بالاس بث مباشر 
القنـــــــــــوات
ch1  ch2  ch3  ch4



مانشستر يونايتيد وكريستال بالاس
مباراة مانشستر يونايتيد وكريستال بالاس

read more

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets