-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الأحد، 15 سبتمبر 2013

نجم الزمالك يطالب برحيل عباس .. و يؤكد : دمي محروق !!


أكد عمرو زكي نجم الزمالك السابق و السالمية الكويتي الحالي عن حونه الشديد لهزيمة الفريق الأبيض برباعية امام الأهلي اليوم في القمة الإفريقي ، حيث كتب على تويتر :  " دمي محروق على الزمالك " !
 

و تابع زكي على تويتر : " رحب نجوم الفريق و رحل فييرا و لم ينضم أى لاعب جديد و لم تحصل اللاعبين على مستحقاتهم .. لا تعليق " .

و إختتم تغريداته مطالباً برحيل ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادي بعد ما أحدثه بفريق الكرة منذ قدومه .

read more

بالصورة | مفاجأة .. طولان أعلن عن هزيمة الزمالك بالأربعة قبل أيام !!


إنتشرت عبر مواثع التواصل الإجتماعي " تويتر " صورة للكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق نادي الزمالك و هو يدابع أحد الصحفيين و يشير إليهم بأصابعه الأربعة ، قاصداً السخرية من مؤيدي رابعة العدوية و الرئيس المعزول .


و ربط عدد كبير من جماهير الأهلي عبر " فيس بوك " رباعية فريقهم اليوم في الشباك البيضاء ، بإشارة طولان بالأربعة ، حيث كانت أكثر التعليقات التي تجمل طرفة ، هو التأكيد على أن طولان بات دجالاً أو منجماً و ليس مدير فني !!


وكان الزمالك قد ودع رابطة دوري الأبطال اليوم غقب هذه الهزيمة الكبيرة على يد منافسة الأزلى النادي الاهلي .
 

read more

الزمالك يحسم مصير طولان خلال ساعات



يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس ، إجتماعاً هاماً يوم الأربعاء المقبل ، لحسم مصير حلمي طولان المدير الفني للفريق خلال الفترة القادمة.


وكان الزمالك قد خسر اليوم الأحد من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ، لدوري أبطال أفريقيا.


ويبحث مجلس إدارة الزمالك في إجتماع الأربعاء المقبل ، مستقبل الجهاز الفني الحالي ، وبقاء حلمي طولان في منصبه أو الإستغناء عنه.

read more

العالمي يصف مدافعي الزمالك بـ"الأطفال"


أعرب أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق الزمالك السابق عن آسفه الشديد ، بعد الخسارة القلعة البيضاء من الأهلي اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ، لدوري أبطال أفريقيا.


وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :

" أخطاء دفاع الزمالك تتكرر في كل مرة، أعتقد أن ما شاهدناه سيء جدا ومدافعي الزمالك ظهروا وكأنهم أطفال بتلك الأخطاء".


وأضاف ميدو " المستوى الذي ظهر به الزمالك يجعلني أتوقع أن يكون مستوى فريق من الدرجة الثاني أفضل بكثير".

read more

البنزرتي يخطف الفوز من الفتح الرباطي ويتأهل للمربع الذهبي للكونفدرالية


تمكن فريق البنزرتي التونسي من الفوز على الفتاح الرباطي المغربي بهدف نظيف ، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية ، للكونفدرالية الأفريقية.


وسجل هدف البنزرتي الوحيد ، علي المشاني في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة ، ليخطف فوز غالي للفريق التونسي من أمام أسود الأطلسي.


وبتلك النتيجة ارتفع رصيد البنزرتي إلى 8 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثانية ، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 5 نقاط في المركز الثالث ، ليتأهل بذلك فريق البنزرتي بجانب مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الأول إلى المربع الذهبي للبطولة الأفريقية.

read more

مدرب الزمالك : "التشتيت" وراء السبب في عدم مشاركة "الحاوي" منذ البداية


أكد اسامة نبيه مدرب  الزمالك أضاع العديد من الفرص السله في الشوط الثاني وصادفه سوء توفيق كان كفيل بتعديل النتيجة ، وهو ما أثر على أداء اللاعبين بعد ضياع العديد من الفرص بشكل غريب .


وقال نبيه فى تصريحاته عقب المباراة عبر الموقع الرسمي للزمالك "الأهلي فريق كبير ومنظم ونجح في أن يستثمر عامل الهواء في الشوط الأول ، ونجح في أن يخطف هدفين سريعا كان لها عامل السحر في تحويل مساء اللقاء من فوز للزمالك إلى خسارة كبيرة ".


وتابع مدرب الزمالك " قمنا ببعض التتغييرات في بداية الشوط الثاني بالدفع بالثنائي محمد إبراهيم ، وحازم إمام ، وحاولنا التعويض ولكن سوء التوفيق تسبب في إحباط اللاعبين ، وعدم تواجد الزمالك في الجونة خلال فترة الإستعداد للمباراة ليس له تأثير على مستوى الزمالك ، وتعودنا على أرضية الملعب ولم نكن في حاجة للتدرب في الجونة".


وقال نبيه " سرعة الهواء ودرجة الحرارة في مباراة القمة كان عاملان مؤثران للغاية ، والأهلي لم يصل للمرمى كما وصل الزمالك ولكن التوفيق كان ملازم للأهلي وتخلى عن الزمالك في مباراة القمة".


وأضاف " محمد إبراهيم لم يبدأ من بداية المباراة لأنه كان مشتت بسبب عروض الأحتراف وكان من الصعب الدفع باللاعب من بداية المباراة ، وحازم إمام حصل على التوقيت الذي يناسب ظروف المباراة ، وكذلك أحمد حسن وهو ما منح الزمالك تفوق في الشوط الثاني ".

read more

الوايت نايتس يحتشد امام بوابات النادي و يهتف ضد المجلس و اللاعبين


إحتشد عدد كبير من أفراج الوايت نايتس المناصر لفريق نادي الزمالك امام بوابات النادي عقب هزيمة الفريق امام الأهلي في قمة اليوم الإفريقية .

و أفاد مراسل " كورة اون لاين" أن الوايت نايتس هتف بشدة ضد لاعبي الفريق و الجهاز الفني و مجلس الإدارة و هددوا بإقتحام النادي و إحداث أعمال شغب كبيرة .

و كان الزمالك قد ودع دوري أبطال إفريقيا عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين .
 

read more

"ماجيكو" الأهلي يحقق رقم قياسي جديد


يواصل محمد أبوتريكة لاعب وسط الأهلي والمنتخب الوطني اعتلاءه علي عدد من الأرقام القياسية خاصة بعدما وصل في قمة اليوم الي معادلة رقمي محمد بركات والأسطورة مختار التتش بهدفه في مباراة الزمالك التي انتهت بفوز الاهلي 4-2 بالجولة قبل الاخيرة بدور المجموعات بدوري رابطة أبطال افريقيا.

 
وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، بفوز اليوم استطاع أبوتريكه أن يتساوى مع محمد بركات برصيد 4 أهداف خلال مباريات قطبي الكرة المصرية في البطولات الأفريقية، كما تساوي مع رقم مختار التتش بتسجيله الهدف الـ 13 في تاريخ مباريات القمة بين الأهلي و الزمالك.

read more

مهاجم الزمالك للجماهير البيضاء : إحنا آسفين!!


أبدى أحمد جعفر مهاجم فريق الزمالك ، حزنه الشديد لخسارة ناديه اليوم الأحد أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ، لدوري أبطال أفريقيا.


وقال جعفر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :

"تيشرت الزمالك ثقيل علينا وفعلا عندكو حق فى كل كلمة.. واحنا مش قد المسئولية وبعتذر للجمهور".


وأضاف مهاجم الزمالك "والله مش كلام أنا بقول بجد تيشرت النادى كبير علينا وظلمنا الجمهور معانا بس فيه كمان ناس قبلنا ظلمونا وظلموا الجمهور..".

read more

أول "إستقالة" زملكاوية بعد فضيحة القمة الأفريقية


أعلن رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، إستقالته بشكل رسمي من المجلس الأبيض خلال الفترة القادمة ، بعد الخسارة من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ، لدوري أبطال أفريقيا.


وأوضح جاسر في تصريحات تليفزيونية ، انه أرسل خطاباً رسمياً اليوم الأحد إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس ، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة ، بإستقالته من مجلس الزمالك.


وتسود حالة من الغضب الشديد لدى جماهير الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، والخروج رسمياً من دوري أبطال أفريقيا.

read more

جماهير نادي الزمالك .. أرجوكم تمردوا !


يوماً بعد يوم ، يثبت مجلس إدارة نادي الزمالك فشله الزريع في قيادته للقلعة البيضاء ، يوماً بعد يوم يزداد كره عشاق ومحبي الفارس الأبيض لهذا المجلس الفاشل بقيادة ممدوح عباس .

ودع نادي الزمالك اليوم بشكل رسمي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بهزيمة قاسية أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، ليستمر الفريق الأبيض في حصد أشواك هؤلاء الفشلة الذين يقودون النادي إدارياً .

مجلس إدارة الزمالك بقيادة عباس لا يشغله مشاعر جماهير النادي التي تحترق يوماً بعد يوم حباً في هذا الكيان العريق ، وأملاً في أن يعود كما كان فارساً لمصر وللقارة الأفريقية بل وللعرب .

لا نريد أن ندخل في مقارنة بين مجلس إدارة نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي الأهلي ، ولكننا يجب أن ننظر بعين الاعتبار إلى الدعم الذي يلقاه فريق الكرة الأحمر على سبيل المثال لا الحصر من قبل مجلس إدارته سواء كان هذا الدعم مادي أو معنوي ، هذا بالإضافة إلى حالة التناسق والتناغم التي تكون دائماً بين لجنة الكرة الحمراء والجهاز الفني للفريق بقيادة القدير محمد يوسف .

أما على الجانب الآخر ، فحدث ولا حرج ، مجلس إدارة مشتت وكل عضو فيه يسلك طريقاً مغايراً للآخر ، لا اهتمامات سوى بالمنصب أو الكرسي .

وإذا تطرقنا بالحديث عن لجنة الكرة ، فيمكننا أن نُأكد وبكل ثقة أنها مجرد اسم فقط ، لا دور واضح ولا مهمة واضحة ولا تأثير على فريق الكرة ، لكن الذي ندركه جيداً أن نادي الزمالك يمتلك لجنة كرة وأن السبب الوحيد لوجود تلك اللجنة ، هو وجود لجنة مثيلة بالنادي الأهلي !

نادي الزمالك يحتاج لحركة تمرد داخلية ، من أجل القيام بثورة داخل أسوار القلعة البيضاء للإطاحة بهذا المجلس "العقيم" الذي يصر على الإخفاق ، ويلهث وراء الفشل بل ويبحث عنه في كل مكان .

لن أتحدث عن جوانب فنية في فريق الكرة ، على الرغم من أننا نمتلك العديد من النقاط التي يمكننا أن نتناولها ، لكننا نعلم أن المشكلة في نادي الزمالك ليست في جهاز فني أو لاعبين ، بل في مجلس إدارة "عقيم" لابد أن يترك المهمة لمن هو قادر على العبور بسفينة القلعة البيضاء إلى بر الأمان .

وأخيراً وليس آخراً .. رسالتي إلى جماهير نادي الزمالك ، لا تهاجموا لاعبيكم ولا تقسوا عليهم .. فهم ضحية جهل إداري جسيم ، وعليه فعليكم بالتمرد !

read more

الاهلي يستضيف الزمالك في قمة " اخدم نفسك بنفسك" بدوري ابطال افريقيا

صوره ارشيفيه
يستضيف الاهلي غريمه التقليدي والابدي الزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الاولى لدوري ابطال افريقيا في قمة سيكون عنوانها الاول "اخدم نفسك بنفسك".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ3:00 عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الجونة بالغردقة وسيكون مذاعا على الهواء مباشرة عبر الجزيرة الرياضة الفضائية اضافة الى القنوات الارضية المصرية.

وسيكون اللقاء مقاما بدون حضور جماهيري تنفيذا للعقوبة الموقعة على النادي الاحمر بسبب احداث مباراة ليوبار بطل الكونغو.

وعاقب الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف" النادي الاهلي بمباراتين بدون جمهور اضافة الى غرامة 30 الف دولار وامكانية نقبل مباريات مستقبلية الى خارج مصر بسبب استمرار جماهيره في احداث شغب بمباريات الفريق المختلفة.

وسيلعب الاهلي اللقاء بزيه التقليدي "الاحمر والابيض" فيما سيخوض الزمالك اللقاء بزيه الاحتياطي " الابيض والشورت الاسود".

قمة تحت شعار "اخدم نفسك بنفسك"

اذا كان من المنطقي ان يعتمد كل فريق علي نفسه اذا اراد بلوغ هدفا ما، فأن هذا الشعور تضاعف بكل تأكيد عن الاهلي والزمالك بعد سماعهما خبر فوز ليوبار على اورلاندو الجنوب افريقي بهدف نظيف السبت.

فوز ليوبار قلب الطاولة في المجموعة تماما حيث لم يعد بطل جنوب افريقيا هو المنفرد بالصدارة او بتأكيد حصوله علي احدى بطاقاتي التأهل كما كان خلال الجولات السابقة، كما ان فرص الاهلي والزمالك في ان يتأهلا سويا اصبحت صعبة بشكل اكبر وان لم تكن مستحيلة حتى الان.

وبناء علي ذلك، اصبح مصير الاهلي والزمالك بدء من هذه الجولة ومعها الجولة الاخيرة والمحدد لها الاسبوع القادم، في ايدهما هما فقط خصوصا بعد ان اصبحت امال التأهل مباحة للفرق الاربعة.

الاهلي

يدخل الاهلي اللقاء وهو يحتل، في وقت كتابة هذه السطور، المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد ليوبار واولارندو، وستكون امام الفريق فرصة ذهبية لاستغلال هزيمة بطل جنوب افريقيا السبت في الكونغو.

الاهلي الذي فقد 5 نقاط كاملة في اول جولتين في المجموعة، سيكون مؤهلا لتصدرها بنهايتها اذا ما نجح في خطف نقاط المباراة الـ3 امام الزمالك في الدربي، ليدخل لقاءه الصعب الاخير في المجموعة امام اورلاندو في جنوب افريقيا بمهمة الحصول على نقطة واحدة فقط.

ابتعاد الاهلي بصدارة المجموعة سيكون لها عامل ايجابي وهو تأجيل مواجهة تونسية جديدة محتملة امام الترجي في تكرار لنهائي نسخة العام الماضي.

من الناحية الفنية والفردية، سيفتقد الاهلي خدمات لاعبه الشاب رامي ربيعة نتيجة الايقاف، ولكن بخلاف ذلك ستكون خطوط الفريق شبه مكتملة ولن تؤثر الاصابات التي لحقت مؤخرا بكل من وائل جمعة واحمد فتحي واحمد شديد قناوي في دخولهم قائمة اللقاء.

الزمالك

ضرب الزمالك اكثر من عصفور بحجر واحد عندما نجح في الانتصار على اورلاندو في الجولة الماضية، فالفريق الابيض نجح في العودة مجددا لدائرة المنافسة، كما اوقف زحف الفريق الجنوب افريقي، كما عادت الثقة المعنوية بين الجماهير واللاعبين نظرا للأداء الاكثر من "رجولي" الذي قدموه خلال اللقاء.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان في استمرار هذه الحالة المعنوية العالية لانتزاع نقاط المباراة الثلاث من امام الاهلي وهو الامر الذي ان حدث فسيجعل الزمالك اقرب الفرق الاربعة للتأهل، ولما لا وهو سيستضيف ليوبار في مصر في الجولة الاخيرة تاركا البطاقة الثانية ليتنازع عليها اورلاندو والاهلي في جنوب افريقيا.

واستبعد طولان مدافع الفريق هاني سعيد من القائمة التي غادرت الى الغردقة السبت وسط حفاوة جماهيرية بالغة شهدها مطار القاهرة، كما استعاد الفريق احمد سمير والذي غاب عن لقاء اورلاندو الماضي لأسباب صحية.

read more

مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر دورى ابطال افريقيا 2013

 
الاهلى والزمالك
مباراة الاهلى والزمالك
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك
مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بث مباشر 





الاهلى والزمالك
مباراة الاهلى والزمالك

read more

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets