-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الأحد، 21 أبريل 2013

مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام بث مباشر 21-4-2013

 
مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام بث مباشر 
المباراة الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة

شاهد , مشاهدة , مباراة , مانشستر سيتى , توتنهام, ماتش , اون لاين , توتنهام ومانشستر سيتى , بث مباشر , على النت , ماتش , بث حى , كورة على النت , لايف , مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام ,  الدورى الانجليزى 2013 , اهداف مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام

10 التعليقات:

  1. تتجه انظار مشجعي ولاعبي مانشستر يونايتد الى ملعب "وايت هارت لاين" الاحد حيث يحدوهم الامل بان يتمكن توتنهام من اسقاط جارهم اللدود وملاحقهم مانشستر سيتي حامل اللقب عندما يتواجه الطرفان في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القادم والتي تشهد ايضا مباراة مثيرة بين تشلسي ومضيفه ليفربول.

    وستقف جماهير "الشياطين الحمر" خلف توتنهام في مباراة الاحد على امل ان يتمكن الفريق اللندني الذي يصارع من اجل التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، من الوقوف في وجه الـ"سيتيزينس" وتحقيق فوزه الاول عليهم منذ 5 ايار/مايو 2010 (1-صفر على ستاد الاتحاد) من اجل احباط عزيمتهم بعد ان عاد الامل اليهم وبدأوا التفكير مجددا بامكانية الاحتفاظ باللقب بسبب فشل غريمهم يونايتد في حسم مباراة الاربعاء لمصلحته امام وست هام يونايتد.

    ردحذف
  2. واعاد وست هام يونايتد بعض الامل لسيتي وذلك بعدما اجبر ضيفه يونايتد على الاكتفاء بالتعادل معه 2-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين، وقد استفاد رجال المدرب الايطالي روبرتو مانشيني على اكمل وجه من هذه الخدمة وقلصوا الفارق الى 13 نقطة مع مباراة مؤجلة في جعبتهم، وذلك من خلال فوزهم المتأخر والصعب على ضيفهم الجريح وخصمهم المقبل في نهائي مسابقة الكأس ويغان اثلتيك بهدف رائع للارجنتيني كارلوس تيفيز في الدقائق السبع الاخيرة.

    ولو تمكن رجال المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون من تخطي وست هام وحصد النقاط الثلاث فذلك كان سيضعهم على مشارف لقبهم العشرين، حيث كانوا بحاجة الى اربع نقاط فقط من مبارياتهم الخمس المتبقية، اولها الاثنين المقبل امام ضيفهم الجريح استون فيلا، لكي يحسموا اللقب الا انهم سقطوا في فخ التعادل في مباراة تخلفوا خلالها مرتين امام مضيفهم اللندني.

    ردحذف
  3. وقد تشتعل المنافسة بشكل اكبر في الايام المقبلة لان يونايتد يخوض اختبارين صعبين للغاية على التوالي امام خصميه اللندنيين ارسنال وتشلسي بعد استضافته لاستون فيلا، فيما يخوض سيتي مباريات سهلة نسبيا في مواجهة وست هام وسوانسي ووست بروميتش وريدينغ ونوريتش سيتي.

    وهذه الوقائع تدفع فريق "الشياطين الحمر" الى الامل بخدمة كبيرة من توتنهام في مباراة الاحد لان الفارق بينه وبين جاره سيصبح، في حال فوز رجال فيرغوسون بمباراتهم يوم الاثنين، 16 نقطة ما سيمنحهم اللقب حتى وان فاز سيتي بمبارياته الخمس المتبقية (بما فيها المؤجلة مع وست بروميتش والمقررة في 7 ايار/مايو المقبل).

    ويمكن القول ان يونايتد ما زال في وضع مريح رغم تعثره في "ابتون بارك"، وهذا ما دفع فيرغوسون الى القول بعد التعادل مع وست هام: "انها مباراة تقربنا إلى اللقب. ما زال لدينا خمس مباريات، ثلاث منها على ملعبنا، واثنان خارج ملعبنا واللاعبون عازمون على الفوز بها، لا يوجد ادنى شك في ذلك. بعد هدف التعادل الذي احرزه (الهولندي روبن) فان بيرسي، بحث يونايتد عن الفوز بكل قوة ولكن (الحارس الفنلندي) يوسي ياسكالاينن كان متألقا في الدفاع عن مرمى وست هام".

    وتابع "كنا الفريق الاقرب الى الفوز. اعتقد ان حارسهم انقذهم في اخر 20 دقيقة. لقد انقذ كرات رائعة من روبن فان بيرسي وتشيتشاريتو، كما سددنا كرة تم اخراجها عن خط المرمى. كان كل شيء يحدث حول منطقة جزائهم لكننا لم نتمكن من انهاء الهجمات كما يجب. كان لدينا الوقت الكافي لتسجيل هدف الفوز لكن ربما نكون بحاجة الى المزيد من رباطة الجأش في اللمسة الاخيرة".

    ردحذف
  4. وما يعزز من حظوظ يونايتد الذي خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات الثلاث الاخرى لهذا الموسم (دوري ابطال اوروبا والكأسان المحليان)، في الخروج من هذه المرحلة متوجا باللقب هو ان توتنهام سيقاتل بشراسة من اجل حسم مواجهته مع سيتي لانه اصبح حاليا خارج دوري ابطال اوروبا بعد تعادله في المرحلة الماضية على ارضه مع ايفرتون (2-2)، ما سمح لجاريه تشلسي وارسنال في التقدم عليه بفارق ثلاثة نقاط ونقطتين على التوالي لكن فريق المدرب البرتغالي اندري فياش-بواش خاض مباراة اقل من "المدفعجية" كما حال ال"بلوز" الذين يخوضون بدورهم مباراة صعبة للغاية الاحد ايضا في ضيافة ليفربول الذي اصبحت مشاركته في "يوروبا ليغ" الموسم المقبل مستبعدة بعد اهداره اربع نقاط في المرحلتين الاخريتين ما جعله يتخلف بفارق 8 نقاط عن المركز الخامس.

    ردحذف
  5. يذكر ان ويغان اثلتيك ضمن المشاركة في الدوري الاوروبي حتى وان لم يفز بنهائي الكأس على سيتي لان الاخير سيشارك في دوري الابطال، فيما حصل سوانسي على البطاقة الثانية من خلال احرازه كأس الرابطة، وليس هناك بالتالي سوى بطاقة واحدة متبقية الى المسابقة الاوروبية الثانية من حيث الاهمية وستكون لصاحب المركز الخامس الذي قد يكون من نصيب ارسنال الذي يحل السبت ضيفا على جاره فولهام، وذلك رغم رغبة جماهيره ومدربه الفرنسي ارسين فينغر ولاعبيه بالتواجد في دوري الابطال الموسم المقبل.

    وفي المباريات الاخرى، يسعى سندرلاند الى تحقيق فوزه الثاني بقيادة مدربه الجديد الايطالي باولو دي كانيو والابتعاد اكثر عن منطقة الخطر عندما يخوض اختبارا صعبا امام ضيفه ايفرتون، فيما يلعب وست هام مع ويغان اثلتيك، ونوريتش سيتي مع ريدينغ، وسوانسي سيتي مع ساوثمبتون، وكوينز بارك رينجرز مع ستوك سيتي.

    ردحذف
  6. تتجه أنظار مشجعي ولاعبي مانشستر يونايتد إلى ملعب "وايت هارت لاين" غداً الأحد، حيث يحدوهم الأمل بأن يتمكن توتنهام من إسقاط جارهم اللدود وملاحقهم مانشستر سيتي حامل اللقب عندما يتواجه الطرفان في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي تشهد أيضاً مباراة مثيرة بين تشلسي ومضيفه ليفربول.

    وستقف جماهير "الشياطين الحمر" خلف توتنهام في مباراة الغد على أمل أن يتمكن الفريق اللندني الذي يصارع من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، من الوقوف في وجه الـ"سيتيزينز" وتحقيق فوزه الأول عليهم منذ 5 مايو 2010 (1 - صفر على استاد الاتحاد) من أجل إحباط عزيمتهم بعد أن عاد الأمل إليهم وبدأوا التفكير مجدداً بإمكانية الاحتفاظ باللقب بسبب فشل غريمهم يونايتد في حسم مباراة الأربعاء لمصلحته أمام وست هام يونايتد.

    ردحذف
  7. وقد تشتعل المنافسة بشكل أكبر في الأيام المقبلة لأن يونايتد يخوض اختبارين صعبين للغاية على التوالي أمام خصميه اللندنيين أرسنال وتشلسي بعد استضافته لاستون فيلا، فيما يخوض سيتي مباريات سهلة نسبياً في مواجهة وست هام وسوانسي ووست بروميتش وريدينغ ونوريتش سيتي.

    وهذه الوقائع تدفع فريق "الشياطين الحمر" إلى الأمل بخدمة كبيرة من توتنهام في مباراة الأحد لأن الفارق بينه وبين جاره سيصبح، في حال فوز رجال فيرغسون بمباراتهم يوم الاثنين، 16 نقطة ما سيمنحهم اللقب حتى وان فاز سيتي بمبارياته الخمس المتبقية (بما فيها المؤجلة مع وست بروميتش والمقررة في 7 مايو المقبل).

    ردحذف
  8. قال البرتغالي أندريه فيلا بواش مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعب خط الوسط المهاجم جاريث بيل بات جاهزا للعودة إلى صفوف الفريق اللندني بعد شفائه من الاصابة وانه ربما يشارك في مباراة الفريق المقبلة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب اليوم الأحد.

    وقال فيلا بواش للصحفيين في المركز التدريبي للنادي الذي يسعى للحصول على مكان بين الأربعة الاوائل لضمان اللعب في دوري ابطال اوروبا اليوم الجمعة ان بيل “تدرب مع الفريق خلال اليومين الماضيين وتدرب بشكل فردي منذ بضعة ايام.”

    وردا على سؤال حول امكانية مشاركة بيل من البداية أمام فريق المركز الثاني قال المدرب البرتغالي: “هذا قرار لم اتخذه بعد.”

    ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس بين فرق دوري إنجلترا الممتاز العشرين بعد ان حقق فوزا وحيدا في اخر اربع مباريات في الدوري المحلي متخلفا بنقطتي عن وراء ارسنال الرابع في الترتيب وبفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي الثالث في ظل تنافس هذه الفرق على التأهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

    شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي : تحدي كبير يجمع الفريقين اليوم الاحد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز

    ردحذف
  9. تُقام اليوم مباراتين فى الدورى الإنجليزى عندما يستضيف ليفربول نظيره تشيلسى فى الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، ويلتقى توتنهام هوتسبير مع مانشستر سيتى، فى الثانية والنصف، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 للبريميرليج.

    على ملعب "أنفيلد رود" معقل نادى ليفربول يستضيف الأخير نظيره تشيلسى فى مواجهة من العيار الثقيل يصعب التكهن بنتيجتها ضمن منافسات الأسبوع الـ34 بالبريمير ليج، حيث يسعى البلوز لتحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه فى المركز الثالث بجدول المسابقة، وذلك رغم علمهم الشديد بصعوبة المهمة التى يخوضها خارج ملعبه، خاصة أن يبتعد بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال صاحب المركز الرابع.

    أما ليفربول، يسعى للفوز من أجل ضمان المشاركة ببطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" فى الموسم المقبل، حيث إنه يحتل المركز السابع، وهو آخر المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية، برصيد 50 نقطة، متقدمًا بفارق ست نقاط عن وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثامن، والفوز فى المباراة سيضمن له توسيع الفارق بما يضمن له مقعد "يوروبا ليج".

    ردحذف
  10. تمثل هذه المواجهة أهمية خاصة بالنسبة للإسبانى رافاييل بينيتيز، المدير الفنى لفريق تشيلسى، والذى يزور ملعب "أنفيلد رود" لأول مرة منذ رحيله عن تدريب ليفربول فى صيف 2010، وفى هذا الصدد، قال بينيتيز "سأعود إلى بيتى ليفربول وهو المكان الذى تعيش فيه أسرتى حتى الآن، لدية ذكريات رائعة مع هذا النادى، الذى قضيت معه ستة أعوام، وإنه لمن دواعى سرورى العودة إليه مجددًا ورؤية الأصدقاء والأحباب".

    يغيب عن لقاء اليوم، ثنائى فريق ليفربول مارتى كيلى وفابيو بورينى بسبب الإصابة، بينما قد يبدأ لاعب الوسط الإنجليزى دانيال ستوريدج المباراة على مقاعد البدلاء، فيما يشارك جون تيرى مدافع تشيلسى أساسيًا للمباراة الثانية على التوالى بعد تألقه اللافت فى المباراة الماضية أمام فولهام، والتى أحرز فيها هدفين، ويستمر الدفع بالمهاجم الإسبانى فيرناندو توريس أساسيًا مع استمرار غياب المهاجم السنغالى ديمبا با بسبب الإصابة.

    فى المباراة الثانية، يتسلح توتنهام بعاملى الأرض "ملعب وايت هارت لاين" والجمهور لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه مانشستر سيتى من أجل استعادة المركز الرابع من أرسنال والمؤهل لبطولة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، مع العلم أن السبيرز يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة متأخرًا بفارق نقطتين عن أرسنال.


    أما المان سيتى يسعى لمواصلة الانتصارات لتأخير تتويج غريمه مانشستر يونايتد بالبطولة، خاصة بعدما تعثر الأخير فى مباراته الماضية أمام وستهام يونايتد، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (2-2)، مع العلم أن السيتيزنز لديه مباراة مؤجلة.

    ردحذف

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets