-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الجمعة، 29 مارس 2013

مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر

 
مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلى بث مباشر 

http://up.caf3net.com/uploads/13281095781.jpg
الزمالك والاسماعيلى
مباراة الزمالك والاسماعيلى

9 التعليقات:

  1. يعود فريقا الزمالك والاسماعيلي لمباريات بطولة الدوري الممتاز من جديد مرة أخري وذلك بعد انتهاء مباراتي الذهاب الافريقيتين للفريقين في دور الـ‏32‏ لبطولتي افريقيا

    وذلك عندما يلتقيان اليوم في الثامنة مساء باستاد الدفاع الجوي في القمة الكروية المصرية الثانية التي تجيء في الاسبوع الثامن للمجموعة الثانية للبطولة والتي تسبقها المباراة الأخري التي تقام اليوم والتي يلتقي فيها بتروجت مع اتحاد الشرطة في الخامسة والنصف مساء باستاد الجيش بالسويس..بينما تتواصل مباريات هذا الأسبوع غدا (السبت) بمباراة واحدة يلتقي فيها الجونة مع الأهلي علي ان تختتم مباريات هذا الاسبوع بعد غد (الأحد) بمباراة واحدة أيضا يلتقي فيها المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري.
    قمة الدور الأول

    ردحذف
  2. واذا انتقلنا سريعا لمباراة الزمالك والاسماعيلي نجدها مباراة القمة المنتظرة كرويا وجماهيريا رغم أنها تقام دون جماهير لأنها ستكون محط أنظار الجماهير الكروية المصرية التي ستتابعها لتري وتشاهد العرض الكروي المنتظر من الفريقين وماذا سيقدم فيها كل من فييرا المدير الفني البرتغالي للزمالك وصبري المنياوي المدير الفني للاسماعيلي في هذه القمة الكروية, التي تعتبر القمة الكروية الثانية بعد القمة الكبري بين الأهلي والزمالك وهي القمة التي ينتظرها الجميع والتي من المحتمل ان تقام بعد انتهاء مباريات الدور الثاني للدوري في حالة صعود الفريقين لنهائيات الدوري؟!.
    وشاءت الظروف أيضا أن تكون مباراة اليوم حاسمة وفاصلة لتحديد قمة المجموعة الثانية وذلك قبل أسبوع واحد من انتهاء الدور الأول للبطولة, ولذلك فمن الممكن أن يحسم الزمالك الموقف لمصلحته ويهرب بقمة المجموعة بفارق 6 نقاط وذلك في حالة فوزه بالمباراة أو ينجح الاسماعيلي في إيقاف مسيرة انتصارات الزمالك ويتساوي معه في القمة الرصيد نفسه وذلك في حالة فوزه.. اما في حالة التعادل فسوف يظل الموقف كما هو بدون تغيير وتبقي القمة زملكاوية ويبقي الاسماعيلي في المركز الثاني.
    وتظل المنافسة علي القمة محصورة بينهما خاصة ان الفريق الثالث الذي يليهما في المجموعة وهو فريق بتروجت الذي يبتعد عنهما بفارق كبير من النقاط.. ولتوضيح الموقف فإن الزمالك يحتل قمة المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة من 7 مباريات وهو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته التي لعبها حتي الآن دون هزيمة أو تعادل.. لذلك سيدخل اللقاء بطموح الفوز ومواصلة الانتصارات والحفاظ علي سجله خاليا من الهزائم أو التعادل.

    ردحذف
  3. وفي المقابل سنجد أن فريق الاسماعيلي يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفوز في 6 مباريات ولم يتلق سوي هزيمة واحدة أمام بتروجت في الاسبوع الخامس للمسابقة بهدف وحيد ولذلك سيسعي جاهدا هو الآخر لمواصلة انتصاراته ومقاسمة الزمالك في القمة مع الحرص علي عدم تلقي أي هزيمة جديدة تؤثر علي مسيرته.
    ومن هنا فإن المباراة صعبة وسيكون لنتيجتها تأثير كبير علي موقف الفريقين في حالة فوز أي منهما ولذلك تعتبر محطة كروية منتظرة للجماهير الكروية المصرية تنتظر فيها مدرسة الفن الزملكاوية والسامبا البرازيلية الاسماعيلاوية وإذا قلنا ان مباراة اليوم صعبة وحاسمة لأنه شاءت الظروف أيضا ان تكون المباراة هي الأخيرة للفريقين في الدور الأول ولذلك سيحسم فها كل منهما موقفه في هذا الدور لأن الزمالك لعب مباراة الاسبوع التاسع مقدما أمام فريق طلائع الجيش وحقق فيها الفوز 2/1 بينما سيحصل فريق الاسماعيلي علي راحة من مباريات هذا الاسبوع بعد ان جنبته القرعة اللعب في هذا الاسبوع طبقا لنظام المسابقة الذي يقضي بحصول كل فريق علي راحة اسبوعا في المسابقة بسبب عدد الفرق المشاركة.

    ردحذف
  4. الي جانب ذلك فإن المباراة تعتبر البروفة الأخيرة للفريقين قبل مواجهة العودة الافريقية لمباريات العودة لدور الـ32 لكل منهما حيث سيواجه الزمالك فريق فيتا كلوب الكونغولي في كنشاسا بعد ان فاز الزمالك في لقاء الذهاب بالقاهرة 1/ صفر وسيواجه الاسماعيلي فريق تريبل بطل مدغشقر بمدغشقر بعد ان فاز الاسماعيلي في لقاء الذهاب 2/ صفر, هذا الي جانب ان الاسماعيلي ينتظر عربيا فريق اتحاد العاصمة في لقاء الاياب أيضا بالدور قبل النهائي للبطولة العربية بعد ان تعادل ذهابا بالجزائر سلبيا.
    وقد استعد الفريقان للمباراة جيدا, حيث واصل كل منهما تدريباته اليومية مع الحرص علي رفع الروح المعنوية والتدريبات الخططية واستكمال شفاء المصابين, ولذلك فقد أعلن كل جهاز فني قائمة فريقه لهذه المباراة وذلك بعد عودة اللاعبين الدوليين لصفوف كل منهما حيث أختار فييرا المدير الفني للزمالك 20 لاعبا لهذه المباراة
    بينما اختار صبري المنياوي, المدير الفني للاسماعيلي, 18 لاعبا لهذه المباراة
    فارق النقطة الواحدة
    واذا انتقلنا للمباراة الثانية بين بتروجت واتحاد الشرطة نجدها احدي المواجهات الصعبة للفريقين في ظل موقف كل منهما. إذ هناك فارق نقطة واحدة بينهما حيث يحتل بتروجت المركز الثالث في المجموعة الثانية بـ11 نقطة في6 مباريات وذلك بعد الفوز الأخير الكبير الذي حققه علي الاتحاد السكندري برباعية من الأهداف وهو الفوز الذي أعطاه دفعة قوية لمواصلة انتصاراته, وفي المقابل فان فريق اتحاد الشرطة يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط من 6 مباريات وذلك بعد الفوز الأخير الذي حققه هو الأخر علي الداخلية ولذلك يطمع هو الآخر في مواصلة انتصاراته والتقدم خطوة للأمام ولذلك فمن حقق الفوز علي حساب الاخر ويتقدم عليه رمضان السيد المدير الفني لبتروجيت أم محمد حلمي المدير الفني لاتحاد الشرطة وذلك قبل المباراة الأخيرة لكل منهما في الدور الأول؟!

    ردحذف
  5. يلتقي في الثامنة مساء اليوم الجمعة فريق الزمالك مع الإسماعيلى بإستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات المرحلة التاسعة للدورى العام وفى ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية بمسابقة الدورى
    ويتنافس الزمالك والإسماعيلى على قمة المجموعة و يحتل الأبيض المركز الأول برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات بينما يحتل الإسماعيلى فى المركز الثانى برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات وهزيمة وحيدة أمام بتروجيت و يبحث الفريقين عن الفوز من أجل صدارة الدورى قبل نهاية مباريات الدور الأول مما سيعطى كل فريق دفعة قوية قبل إنطلاق الدور الثانى .

    فضلا عن أن المباراة استعداد قوي للفريقين قبل المواجهات الأفريقية و سيلتقى الزمالك مع فيتا كلوب الكونغولي، يوم 6 أبريل المقبل، في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، فيما سيلتقى الإسماعيلى مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم 2 إبريل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد العربي .

    ويعطى الجهاز الفنى للزمالك أهمية خاصة لمواجهة الإسماعيلى خاصة وأن الفوز بمثابة الحصول علىى 6 نقاط .

    ردحذف
  6. وأكد أسامة نبيه المدرب المساعد للفريق أن مواجهة الدراويش ستكون مختلفة عن جميع المباريات التى خاضها الفريق فى الموسم الحالى في ظل قوة المنافس فضلا عن أن المباراة ستحسم القمة.

    وفي المقابل يفتقد الدراويش في لقاء اليوم كل من الثنائي أحمد علي وسامح عبد الفضيل، وطالب صبري المنياوي المدير الفني للفريق اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز في لقاء الزمالك من أجل التساوي مع أبناء القلعة البيضاء في عدد النقاط ، وحرص المدير الفني للدراويش على دراسة الزمالك جيدا خلال الفترة الماضية .

    ردحذف
  7. يلتقى الليلة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بنظيره الإسماعيلى فى قمة كروية "نارية" ضمن مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية لمسابقة الدورى العام والمقرر لها الثامنة مساء باستاد الدفاع الجوى.

    ويدخل الزمالك اللقاء متصدراً مجموعته برصيد 21 نقطة بتحقيق الفوز فى جميع لقاءاته السابقة أما الدراويش فيدخلون اللقاء برصيد 18 نقطة لتلقيه هزيمة واحدة فى الجولات السابقة.

    ويسعى الزمالك إلى اكتمال نقاطه لختام الدور الأول من المسابقة بينما يسارع الإسماعيلى فى حصد الثلاث نقاط للتساوى مع رجال القلعة البيضاء.

    ويدير اللقاء تحكيمياً جهاد جريشة ويعاونه شريف صلاح وأحمد ساهر ومدحت الحوفى حكماً رابعاً.

    ردحذف
  8. نظرا للمنافسة على صدارة المجموعة ويسعى الإسماعيلي لتقليص فارق النقاط مع الزمالك.
    ومن الإسماعيلية يقول مراسلنا محمد عمر:" إن الإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني صبري المنياوي رفع درجة الاستعداد القصوى للقاء الزمالك بعد أن استأنف تدريباته الأحد الماضي بعد راحة سريعة عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، حيث حرص «المنياوي» على تجربة خطة مواجهة الزمالك ومن المقرر أن يتم الدفع ببعض العناصر الشابة لإدخار جهد اللاعبين الأساسيين للقاء العودة أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 2 إبريل المقبل فى إياب الدور نصف النهائي للبطولة العربية، وبعده لقاء تريبل بطل مدغشقر يوم 6 إبريل فى بطولة الكونفدرالية وتأكد سلامة نجم الفريق عمرو السولية بعد شفائه من الإصابة وجاهزيته للقاء ويواجه الجهاز الفنى للفريق مشكلات بسبب إرهاق اللاعبين بسبب توالى المباريات فى البطولات المختلفة والإصابات، حيث يغيب عن اللقاء أحمد على وسامح عبد الفضيل ومحمد شريف لوجوده مع منتخب الشباب بالجزائر، ويلعب «المنياوى» بتشكيل يضم حارس المرمى محمد صبحي وأيمن المحمدى وعبد الحميد سامي وشريف رجب وكريم مسعد للدفاع وعمرو السولية ومحمود عبد العزيز وأحمد خيري للوسط وعصام على والغانى جون انطوي وعمر جمال للهجوم.
    وقد شاهد الجهاز الفنى للإسماعيلى تسجيل لقاء الزمالك وطلائع الجيش الماضى، وتم الوقوف على نقاط القوة والضعف بالمنافس ومنح «المنياوى» تعليمات للاعبيه لمراقبة محمد إبراهيم، وأحمد عيد عبد الملك وأحمد جعفر وهناك تعليمات بعدم التقدم للأمام والحذر من الكرات العرضية.

    ردحذف
  9. أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين جهاد جريشة لإدارة مباراة الزمالك والاسماعيلي بالاسبوع الثامن من عم مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لإقامتها مساء الجمعة.

    ويعاون جريشة في إدارة اللقاء كلاً من شريف صلاح واحمد ساهر ومدحت الحوفى حكما رابعا.

    كما تقرر أن يقود مباراة بتروجت واتحاد الشرطة علي استاد الجيش بالسويس الساعة الثالثة عصرا كلاً من هشام عبد الحميد ويعاونه احمد سيد عبد الرازق واحمد الفار ومحمد عباس شاهين حكما رابعا.

    ردحذف

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets