-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

السبت، 20 أبريل 2013

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى بث مباشر اليوم 20-4-2013

 
برشلونة وليفانتى
مباراة برشلونة وليفانتى
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى
مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتى بث مباشر 

المباراة الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة

شاهد , مشاهدة , مباراة , برشلونة , ليفانتى, ماتش , اون لاين , الزمالك وسان جورج , بث مباشر , على النت , ماتش , بث حى , كورة على النت , لايف , مباراة برشلونة وليفانتى ,  الدورى الاسبانى 2013 , اهداف مباراة برشلونة وليفانتى

6 التعليقات:

  1. يبحث برشلونة عن متابعة هوايته بتحقيق الانتصارات في الدوري الإسباني عندما يحل ضيفاً على ريال سرقسطة الضعيف الأحد المقبل ضمن المرحلة الحادية والثلاثين، فيما يخوض وصيفه ريال مدريد رحلة صعبة إلى إقليم الباسك حينما يحل ضيفاً على أتلتيك بلباو.

    ويعيش الفريقان مرحلة جيدة، بعد تقويم مسيرتيهما في دوري أبطال أوروبا، إذ تأهل البارسا لنصف النهائي للمرة السادسة على التوالي (رقم قياسي) على حساب باريس سان جيرمان بصعوبة، فيما بلغ ريال المربع الذهبي بعد هزة معنوية في اسطنبول (خسر 2-3) جاءت بعد فوزه الكبير ذهاباً 3-0 على غالاتاساراي التركي.

    وكان برشلونة قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن نصف النهائي حينما كان متخلفاً بهدف الأرجنتيني خافيير باستوري منذ الدقيقة 50، قبل أن ينقذه نجمه ليونيل ميسي بعد 10 دقائق من نزوله مكان سيسك فابريغاس عندما تلاعب بالدفاع الباريسي ومرر كرة على طبق من ذهب إلى دافيد فيا داخل المنطقة فهيأها عند حافتها إلى بيدرو رودريغيز الذي سددها قوية في شباك الحارس الإيطالي سالفاتوري سيريغو.

    ردحذف
  2. وكان الفريقان تعادلا 2-2 ذهاباً في باريس، وتأهل الفريق الكتالوني بتسجيله أهدافاً أكثر خارج قواعده.

    وكان الشك يحوم حول مشاركة ميسي أفضل لاعب في العالم خلال الأعوام الأربعة الماضية بسبب إصابة في الفخذ الأيمن تعرض لها في مباراة الذهاب مباشرة بعد منحه التقدم للفريق الكتالوني (1-0).

    وغاب "ليو" عن المباراة الأخيرة للبارسا السبت الماضي في الدوري والتي سحق خلالها ضيفه مايوركا بخماسية كان نصيب فابريغاس منها ثلاثية.

    وسحبت قرعة نصف النهائي اليوم لتجمع برشلونة ببايرن ميونخ، وريال مدريد ببورسيا دورتموند.

    ردحذف
  3. لكن الوضع في الدوري المحلي مختلف تماماً، إذ يتصدر البلاوغرانا بفارق شاسع عن ريال يبلغ 13 نقطة، وأصبح تتويجه باللقب مسألة وقت، لأن تعثره في خمس مباريات على الأقل من أصل 8 متبقية أمر شبه مستحيل، ولو في غياب ميسي، كونه فاز في 25 مباراة من أصل 30 هذا الموسم.

    ويعتبر سرقسطة السابع عشر من الفرق المهددة بالهبوط، وهو لم يفز في أية مباراة خلال عام 2013، إذ يعود فوزه الأخير إلى 22 ديسمبر الماضي على مستضيفه أتلتيك بلباو 2-0، علماً بأن مباراة الذهاب بينهما انتهت بفوز الفريق الكتالوني 3-1.

    أما ريال، فيأمل بتكرار نتيجة الذهاب مع بلباو عندما اكتسحه 5-1 في مدريد، لكن الأخير معروف بأنه صعب المراس على أرضه، وقد فاز سبع مرات من أصل 10 على أرضه.

    ويريد لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الابتعاد عن أتلتيكو مدريد الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الفريق الملكي، علماً بأن فريق العاصمة الآخر يستقبل غرناطة السادس عشر والذي لم يفز في مبارياته السبع الأخيرة.

    وفي باقي المباريات، يلعب اليوم الجمعة ريال بيتيس مع إشبيلية، والسبت وبلد الوليد مع خيتافي، وليفانتي مع ديبورتيفو لا كورونيا، وإسبانيول مع فالنسيا، وملقة مع أوساسونا، والأحد رايو فايكانو مع ريال سوسييداد، والاثنين مايوركا مع سيلتا فيغو.

    ردحذف
  4. برشلونة تسعى لعبور سرقسطة ومواجهة صعبة تنتظر الريال
    مدن – وكالات: يبحث برشلونة عن متابعة هوايته بتحقيق الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحلّ ضيفاً على ريال سرقسطة يوم غد الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين، فيما يخوض وصيفه ريال مدريد رحلة صعبة إلى إقليم الباسك، حيث ينزل ضيفاً على أتلتيك بلباو. ويعيش الفريقان مرحلة جيّدة، بعد تقويم مسيرتهما في دوري أبطال أوروبا، إذ تأهّل برشلونة إلى نصف النهائي للمرّة السادسة على التوالي (رقم قياسي) الأربعاء الماضي على حساب باريس سان جيرمان بصعوبة، فيما بلغ ريال المربّع الذهبي بعد هزّة معنوية في إسطنبول (خسر 2-3) جاءت بعد فوزه الكاسح ذهاباً (3-0) على غلطة سراي التركي.
    وكان برشلونة قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن الدور نصف النهائي، حيث كان متخلّفاً بهدف للأرجنتيني خافيير باستوري منذ الدقيقة 50، قبل أن ينقذه نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد 10 دقائق من نزوله مكان فرانشيسك فابريغاس، عندما تلاعب بالدفاع الباريسي ومرّر كرة ماكرة إلى دافيد فيا داخل المنطقة فهيّأها الأخير إلى بدرو رودريغيز الذي سدّدها قوية في شباك الحارس الإيطالي سلفاتوري سيريغو.وكان الفريقان تعادلا (2-2) ذهاباً في باريس، وتأهّل الفريق الكتالوني بتسجيله أكثر أهداف خارج قواعده.وكان الشكّ يحوم حول مشاركة ميسي، أفضل لاعب في العالم في الأعوام الأربعة الماضية، بسبب إصابة في الفخذ الأيمن تعرّض لها في مباراة الذهاب مباشرة بعد منحه التقدّم للفريق الكتالوني (1-0).

    ردحذف
  5. مساعي السيدة العجوز
    الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هو الهدف الوحيد المتبقي في الموسم الحالي لحامل اللقب يوفنتوس، بعد الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد.وفاز بايرن على ملعب يوفنتوس بهدفين نظيفين يوم الأربعاء الماضي ليتفوق 4/صفر في مجموع لقاءي الذهاب والإياب، ليصبح السيدة العجوز مطالبا بالتركيز على لقب الكالشيو في ظل تفوقه بفارق تسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه نابولي. وقال انطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس “قدرتنا على الفوز في إيطاليا والوصول إلى دور الثمانية في أوروبا، وبالنظر إلى عدم وصولنا حتى إلى الدوري الأوروبي قبل عامين، فإنه شيء مذهل”.ويواجه يوفنتوس مباراة صعبة يوم الاثنين المقبل أمام مضيفه لاتسيو ، الذي فاز على يوفنتوس في كانون الماضي ليتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا. وتقام المباراة الكبرى في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي يوم غد الأحد حيث يلتقي ميلان مع ضيفه نابولي، في الصراع على المركز الثاني بجدول الترتيب.ويتفوق نابولي بفارق أربع نقاط على ميلان ويأمل في الحفاظ على موقعه في الوصافة من أجل التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل دون خوض دور فاصل. وحصد ميلان12 نقطة فقط في أول 13 مباراة بالدوري الإيطالي، وتعادل الفريق على ملعب نابولي 2/2 في الدور الأول، حين تمكن الفريق من تحويل تأخره بهدفين إلى التعادل في المباراة التي شهدت بداية تغيير خريطة الموسم بالنسبة لميلان ويلتقي فيورنتينا صاحب المركز الرابع مع مضيفه اتالانتا اليوم السبت الذي يشهد أيضا مباراة بيسكارا مع سيينا. ويحتل إنتر ميلان المركز السادس خلف لاتسيو، ويأمل احتلال أحد مراكز المقدمة التي تقوده لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي، حين يلاقي كالياري في تريست، بعدما اختار كالياري اللعب أخر أربع مباريات على ملعبه، على بعد 800 كيلومتر من ساردينيا، بعدما فشل في تهيئة ملعب اس اريناس الجديد ليليق بمباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وفي مباريات يوم غد الأحد يلتقي باليرمو مع بولونيا وجنوه مع سامبدوريا وتورينو مع روما وكييفو مع كاتانيا وبارما مع أودينيزي.

    ردحذف
  6. يستقبل برشلونة ضيفه ليفانتي لحساب الجولة 32 من الدوري الاسباني على ملعب الكامب نو وعينه على تحقيق فوز يقربه من ذرع الدوري الاسباني وعين أخرى على أليانز أرينا حيث سيخوض يوم الثلاثاء القادم لقاءً مهمًا جدًا أمام بايرن ميونيخ لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروربا، أما ليفانتي فسيعول على هذا النزال من أجل استعادة نغمة النتائج الإيجابية التي غابت عنه في آخر مباراتين

    ردحذف

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets