-->

قالب مدونة ذؤيب

تابعنا عبر البريد

تابعني عبر فيسبوك

إعلانات

مدونة ذؤيب على +google

إحصائيات

تابعني على + Google

ابحث في المدونة

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

فوز تاريخي وأداء خيالي وهدف عالمي في حفلة ملكلية للريال في تركيا علي شرف جالاطا

اكتسح فريق ريال مدريد الإسباني نظيره جلطة سراي التركي بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تورك تيليكوم أرينا في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أوروبا .



ونجح الخبير الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال في تسيير مجريات المباراة كما أراد ، وتغلب في ذلك على التركي المحنك فاتح تريم الذي اجتهد خلال أحداث الشوط الأول من المباراة ، والذي انتهى بنتيجة هدف مقابل لا شئ لصالح الفريق الملكي .



جاءت المباراة حماسية ومتكافئة خلال شوطها الأول ، قليلة الفرص من جانب الفريقين بإستثناء الهدف الذي أحرزه إيسكو لصالح مدريد .



وانقلب الأمر رأساً على عقب خلال أحدث الشوط الثاني من المباراة ، حيث أخفق المدير الفني التركي في الحفاظ على حالة التوازن الدفاعي والهجومي لفريقه وهو ما نجح في استغلاله ريال مدريد بدك الحصون التركية بخمسة أهداف جديدة خلال الوقت المتبقي من عمر اللقاء .



أحرز أهداف الريال كلاً من كريستيانو رونالدو "ثلاثة أهداف" ، وكريم بنزيمة "هدفين" ، وإيسكو "هدف" ، بينما أحرز الهدف اليتيم لبطل تركيا اللاعب أميت بولوت .



يذكر أن فوز الريال اليوم هو الأول له في تاريخه على الأراضي التركية ، حيث أنه لم يتمكن من إحراز أي فوز رسمي أو ودي في بلاد الأناضول من قبل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

كن من أصدقائنا!

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets